الشاعر المغربي محمد بلمو يعتذر عن حفل تكريمه

اعتذر الشاعر المغربي محمد بلمو عن حضور حفل تكريمه، هذا المساء، بالدار البيضاء من طرف إحدى الجمعيات، التي تنشط في المجال الثقافي والفني، في إطار فعاليات الدورة العاشرة للمهرجان الدولي للشعر والزجل.

وقال بلمو، في كلمة جد مختصرة، تلقى موقع ” مشاهد24″ نسخة منه، إنه سوف يتحدث عن الأسباب التي أدت إلى اتخاذه لهذا القرار في بلاغ لاحق.

وكانت جمعية بادرة للتواصل والتنمية الاجتماعية، في سابقة من نوعها، قد اختارت  مؤسسة سجنية لاحتضان حفل تكريم الشاعر والناشط الجمعوي محمد بلمو، الذي سبق له أن أصدر باقة من المجموعات الشعرية، ضمنها ديوان ” رماد اليقين”، حملت بين دفتيها، صوته الخاص كشاعر  منغمس في هموم وقضايا مجتمعه.

وكان قد أطلق عام 2001 في قصبة بني عمار زرهون المهرجان الثقافي الشهير دوليًا باحتفائه بالحمير، أي مهرجان “فيستي باز” الذي حصل العام الماضي على الجائزة العالمية الخاصة بالخيول من العاصمة السويسرية جنيف.

اقرأ أيضا

الاحتفاء بروح الصديقي..دموع وشعر وابتسامات في حضرة الكتاب

''حتى بعد رحيله، مازال الطيب الصديقي يجمع الناس، فقدره أن يكون السبب في وجود اللمة''، هكذا تحدث الممثل محمد الشوبي عن اللقاء الذي نظم اليوم (الأربعاء)، بالمعرض الدولي للنشر والكتاب في الدارالبيضاء، احتفاء بروح فقيد المسرح المغربي.

نجاح حفل تكريم مصطفى حجي في ملعب أكادير

نجح حفل تكريم مطفى حجي، بحضور العديد من نجوم كرة القدم الوطنية، والمغابية بالاضافة إلى نجوم عالميين يتقدمهم البارزيلي رونالدينهو.

بالفيديو ملخص مباراة تكريم مصطفى حجي

بالفيديو مخل مباراة تكريم مصطفى حجي

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *