الخلفي و” الزين اللي فيك”: تفاجأت بحجم التأييد..والمواطنون يردون

من واشنطن، كتب مصطفى الخلفي، وزير الاتصال، الناطق الرسمي باسم الحكومة المغربية، على حسابه في “التويتر”، موجها التحية إلى ” عموم المواطنين، وخاصة رواد الشبكات الاجتماعية”، على ما اعتبره ” تأييدا لقرار عدم منح الترخيص لعرض فيلم” الزين اللي فيك”.

وقال بالحرف:” تفاجأت بحجم التأييد الكاسح من مختلف شرائح المجتمع المغربي لقرار عدم الترخيص للفيلم”، واصفا القرار بأنه ” أعاد الاعتبار للجهود التي تبذل من أجل الدفاع عن صورة المغرب”.

كلمة الوزير المكتوبة، أثار ت ردود فعل مختلفة، من رواد ” التويتر”.البعض تمنى له التوفيق في هذا النهج، والبعض الآخر عبر بصراحة وقوة عن رفضه للمنع، لكونه ” يضرب حرية الفن في الصميم”، على حد تعبيره، والبعض الآخر، تساءل : ” لماذا لم يتم منع الفيلم الأمريكي ” إيكسيدوس”؟

اقرأ أيضا

تويتر

موقع “تويتر” يكشف عن مزايا جديدة طالما انتظرها مستخدموه !!

كشف موقع The verge اليوم عن خبر طالما انتظره مستخدمو وعشاق موقع التواصل الاجتماعي تويتر ، حيث تعتزم الشركة قريبا القيام بتفعيل ميزة جديدة.

الخلفي

الخلفي أمام القضاء بسبب تعيين مخالف للدستور!

قرر الإئتلاف المغربي للملكية الفكرية، رفع دعوى قضائية ضد مصطفى الخلفي وزير الإتصال، وذلك على إثر "ما أقدم عليه من تدابير أدت إلى شل القطاع داخليا وخارجيا".

الداخلية

حصاد: العملية التطهيرية التي همت الكركرات ستستمر وفقا للأهداف المسطرة

أعلن وزير الداخلية محمد حصاد اليوم الخميس، أن العملية التطهيرية التي همت منطقة الكركرات بالصحراء المغربية ستستمر وفقا للأهداف المسطرة بتنسيق مع المينورسو.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *