المصلي تريد تحيين موقع وزارتها الذي لم يحين منذ 2010

أبدت جميلة المصلي، الوزيرة المنتدبة لدى وزير التعليم العالي والبحث العلمي وتكوين الأطر، التي تم تعيينها مؤخرا، مكان سمية بنخلدون، الوزيرة المستقيلة، حرصها على تعزيز جسور التواصل مع متتبعي أخبار الوزارة.المصلي عقدت، أمس الخميس، بمقر الوزارة المنتدبة، بحضور الكاتب العام للوزارة وأعضاء من الديوان، اجتماعا مع الفريق التقني المشرف على الموقع الالكتروني للوزارة، قصد متابعة مستجدات تطويره.
وقد كان اللقاء مناسبة أكدت فيه الوزيرة على تقدير الجهود والدفع بالتعاون في تطوير محتوى الموقع وتنويع خدماته، مع تشجيع وتبني المبادرات الإبداعية؛ “وذلك بما يعزز تقديم خدمات ذات جودة، تتوافق وطبيعة التطور التقني في مختلف المجالات”.

الخبر نشرته مصلي على حائطها الفايسبوكي، وقد تفاعل معه البعض وعلق منوها ب”المبادرة”،  مذكرا، في نفس الوقت بأن بعض صفحات موقع الوزارة لم يتم تحيينها منذ سنة  2010.

اقرأ أيضا

الفايسبوك

5 أشياء لا تضعوها على الفايسبوك

الفايسبوك من أهم وسائل التواصل الاجتماعي ونحن نضع على صفحاتنا أطناناً من التفاصيل الحميمة عن حياتنا التي لا نشاركها في العادة مع أحد.

محمد ساجد يلتحق ببنكيران ومزوار وشباط في الفضاء الأزرق

كغيره من زعماء الأحزاب السياسية، أطلق محمد ساجد، الأمين العام لحزب الاتحاد الدستوري، صفحته على موقع التواصل الاجتماعي الفايسبوك.

أحزاب التحالف الحكومي بتونس تجتمع لمناقشة أزمة البلاد

عقدت الأحزاب الداعمة للتحالف الحكومي في تونس اجتماعا طارئا لبحث التطورات الأخيرة التي تعرفها البلاد، على ضوء الاحتجاجات التي شهدها التراب التونسي للمطالبة بالتشغيل.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *