مستور نجم المنتخب المغربي الجديد

أصبح لاعب ميلان الإيطالي حكيم مستور عنصرا في المنتخب الوطني المغربي، بعدما تلقى دعوة رسمية من مدرب المنتخب المغربي بادو الزاكي.
حكيم مستور هو من مواليد المهجر بإيطاليا، إزداد يوم 15 يونيو 1998 في بلدة ريجيو إميليا إيطاليا، من أبويين مغربيين. ويلعب حالياً لنادي إيه سي ميلان الإيطالي في مركز الهجوم. يمثّل حكيم مستور المنتخب الإيطالي للناشئين بتوليه شارة القيادة. يعقد عليه فريق ميلان آمال كبيرة.
بدأ حكيم مستور بممارسة رياضة كرة القدم تحت عمر 10 سنين مع نادي بلده ريجيو كالشيو. عند بلوغه 10 سنين انتقل ليلعب مع نادي ريجيانا 1919، وهناك تم إكتشافه من قبل نادي إنتر ميلان الإيطالي. قامت إدارة نادي إنتر ميلان بمراقبته والوصول إلى إتفاق مع عائلة حكيم مستور بالتعاقد معه عند بلوغه ألـ 16 عام.
ولكن نائب رئيس نادي إيه سي ميلان الإيطالي، أدريانو غالياني، كان يراقب الموهبة الإيطالية حكيم مستور بسرية، وعند وصول اللاعب الصغير لسن 14 عام، قام إدريانو غالياني بخطوته في التعاقد مع الاعب حكيم مستور بإلاجتماع مع عائلته بالبداية وعرض مبلغ 500 ألف يورو، المبلغ الذي يُعتبر كبير جداً للاعب بعمر الـ14 عام، مما أغرى عائلته والموافقة على هذا العرض والتخلي عن إتفاقيتهم مع نادي إنتر ميلان.
وتعاقد ميلان مع اللاعب المغربي، في الفئات الصغرى، وأصبح حكيم مستور هدفا أساسيا لفريق ريال مدريد، الذي يسعى للتعاقد معه في المرحلة القادمة، كما تطارده أندية أخرى هذه الموهبة المغربية.

اقرأ أيضا

المنتخب المغربي

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة المغرب وموريتانيا

يستضيف المنتخب المغربي، مساء اليوم الثلاثاء، منتخب موريتانيا، على أرضية ملعب أدرار بمدينة أكادير، في …

مدرب المنتخب الموريتاني

مدرب المنتخب الموريتاني: مواجهة المغرب ستكون صعبة.. لكن لن نستسلم

أعرب أمير عبدو، مدرب المنتخب الموريتاني، عن صعوبة ودية المنتخب المغربي، مشددا على أن فريقه …

متحف كرة القدم المغربية

بحضور لاعبي المنتخب وشخصيات وازنة.. افتتاح متحف كرة القدم المغربية

افتتح، يوم أمس الخميس، عزيز أخنوش، رئيس الحكومة، رفقة كل من شكيب بنموسى، وزير التربية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *