الداخلية المغربية تطمئن المواطنين..العرض يلبي الحاجيات في رمضان

انعقد اليوم الثلاثاء، بمقر وزارة الداخلية، في الرباط، اجتماع مع رؤساء أقسام الشؤون الاقتصادية والتنسيق بمختلف عمالات وأقاليم المملكة ترأسه السيد الشرقي الضريس الوزير المنتدب لدى وزير الداخلية.وقد خصص هذا الاجتماع، حسب بلاغ تلقى موقع ” مشاهد” نسخة منه، لتدارس وتتبع حالة الأسعار ووضعية التموين المرتقبة خلال شهر رمضان المبارك، خاصة بالنسبة لبعض المواد التي يكثر الطلب عليها ارتباطا بالعادات الاستهلاكية الخاصة بهذا الشهر الفضيل، وكذا لتقييم وتوجيه تدخلات المصالح المكلفة بالمراقبة حفاظا على القدرة الشرائية للمواطن وضمانا لصحته وسلامته.

وقد تم خلال هذا الاجتماع الوقوف على وضعية تموين الأسواق بمختلف عمالات وأقاليم المملكة، ولاسيما من المواد والمنتجات الأكثر استهلاكا خلال هذا الشهر المبارك، والتي ينتظر، حسب المعطيات المتوفرة، أن تتسم بوفرة في المواد والمنتجات وبعرض يلبي الحاجيات.

كما تمت الدعوة، حسب نفس المصدر، لإحداث خلايا للمداومة بمختلف العمالات والأقاليم،خلال شهر رمضان، من أجل تلقي والنظر في الشكايات والتظلمات المحتملة للمواطنين في مجالي الأسعار والجودة.

اقرأ أيضا

زووم على كازا

زووم على كازا: رمضان ينشط حركة سوق الجملة للخضر والفواكه نظرا لارتفاع الطلب

يعرف سوق الجملة للخضر والفواكه بمدينة الدار البيضاء نشاطا متزايدا، خلال شهر رمضان، وذلك نظرا …

نصيحة قبل الإفطار

نصيحة قبل الإفطار: شنو هوما فوائد سلو؟

نصحية قبل الإفطار، موعد أسبوعي على “مشاهد 24” طيلة شهر رمضان، نقدم من خلاله مجموعة …

برنامج “عبرة”.. لا تصنع المعروف في غير أهله

في كل يوم مر وكل يوم جديد، هناك مواقف وقصص حبلى بالعبر. عبر ينبغي أن نتوقف عندها حتى نغنم بالفائدة في رحلة العمر. عبرة اليوم "لا تصنع المعروف في غير أهله".

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *