المراكشية…التى توجت بلقب ملكة جمال المغرب

حصلت المراكشية فاطمة الزهراء الحر على لقب ملكة جمال المغرب في دورتها الثانية، التي أقيمت يوم السبت الماضي بمدينة طنجة، ، بعد ما تفوقت على 27 متنافسة من مختلف مدن المملكة.

وتوجت فاطمة الزهراء (23 سنة) باللقب، الذي ترشحت له 1500 فتاة، بعدما توفرت فيها جميع الشروط المطلوبة من طرف لجنة التحكيم، وهي الرشاقة والجمال، والمستوى الفكري، إضافة إلى قوة الشخصية وطريقتها في التواصل.

وتنحدر فاطمة الزهراء الحر من مدينة مراكش، وهي طالبة ماستر “قانون أعمال”، وعاد لقب الوصيفة الأولى إلى مرشحة مدينة طنجة كوثر بنسرغي، فيما عاد لقب الوصيفتين الثانية والثالثة على التوالي لحفصة من مدينة مكناس وفريال الزياني من تطوان

اقرأ أيضا

تطوان.. توقيف متورطين في سرقة وكالة لتحويل الأموال

تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة تطوان بتنسيق مع نظيرتها بالحسيمة، مساء أمس السبت، من توقيف شخصين من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بالسرقة باستعمال الكسر من داخل وكالة لتحويل وصرف الأموال.

انطلاق ملتقى الفنان احتفاء بمراكش عاصمة للثقافة في العالم الإسلامي

شكلت تيمة "متعة العين والشذى"، محور ملتقى الفنان الذي انطلقت فعالياته مساء أمش السبت بقصر الباهية بالمدينة الحمراء، بحفل فني ذي طابع روحاني، وذلك في إطار الاحتفاء بمراكش عاصمة للثقافة في العالم الإسلامي لسنة 2024.

المغرب، أرض القفطان

“المغرب أرض القفطان”.. 15 مصممة يلتقين في أبرز تظاهرة بمراكش

تستعد مدينة مراكش لاحتضان الدورة الـ24 لتظاهرة الموضة المغربية بامتياز "Caftan".

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *