بالفيديو:هذا ما قاله والد الطيار بحتي لمشاهد 24 بعد وصول جثمانه للمغرب

تحدث نور الدين بحتي والد الطيار ياسين بحتي للصحافيين ومنهم مبعوث مشاهد24، عن الحالة النفسية التي عاشها وأسرته منذ بثّ خبر سقوط طائرة الإف 16 الأحد عاشر ماي 2015 في اليمن، وأوضح أن الأسرة تؤمن بالقدر خيره وشره، وكانت تقبل النتيجة كيفما كانت سواء بنجاته أو مماته.

وأضاف نور الدين بحتي عشية اليوم قرب منزله في الحي المحمدي، وسط أجواء يغمرها الحزن وترقب وصول جثة ابنه أمام حشد كبير من أبناء العائلة والحي، الذين لم يعرفوا كيف يقدمون المواساة له هل بمواساته لوفاة ابنه، أو تحيته  بعد مشاركته معية قوات التحالف بقيادة السعودية في الحرب على الحوثيين في اليمن، غلا انه لام في الوقت نفسه بعض وسائل الإعلام التي استبقت نشر الوفاة قبل التأكد من صحته.

ومن المنتظر دفن جثة الطيار ياسين بحتي غدا في الدار البيضاء، بعد وصولها اليوم غلى العاصمة الرباط بعد وساطة المبعوث الأممي السابق لليمن المغربي جمال بنعمر.

اقرأ أيضا

الملك يعرب عن أسفه على عدم قيام اتحاد المغرب العربي بدوره الطبيعي

و.م.ع أكد الملك محمد السادس، أن مستقبل الأمة العربية رهين بإيجاد تصور استراتيجي مشترك، وتوفر …

تحصل على الدكتوراه في سن 83 عاماً

أصبحت الأمريكية ماري فاولر، 83 عاماً، أكبر متخرجة في جامعة هوارد، تحصل على درجة الدكتوراه، …

المندوبية السامية للتخطيط ترد على تقرير الشامي بشأن الشباب

تفاعلت المندوبية السامية للتخطيط، مع تقرير حديث صادر عن المجلس الاقتصادي والاجتماعي والبيئي، والذي أكد من خلاله على وجود 1.5 مليون شاب مغربي خارج منظومات التعليم والتكوين والشغل أو ما يصطلح على هذه الوضعية اختصارا بـ”NEET”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *