شبكة ” رصد اليمنية” ترجح فرضية وجود الطيار المغربي حيا

هذا الخبر سوف تحمل سطوره بشرى سعيدة لعائلة الطيار المغربي الملازم الشاب، ياسين بحتي،الذي سقطت طيارته في منطقة صعدة في اليمن، وكذا لكل المواطنين.

نشرت “شبكة رصد اليمنية” تدوينة على حائطها الفايسبوكي، يفيد مضمونها، أن اللواء الأول للمظللين للقوات المسلحة الملكية قام بتمشيط مكان تحطم الطائرة في ‫اليمن ولم يتم العثور، “لا على الجثة ولا على نقطة دم وهذا يرجح فرضية أنه مازال حيا”.

يذكر أن عائلة الطيار المغربي في حي مولاي رشيد الشعبي في الدار البيضاء، مازالت تتمسك بالأمل في أن يكون ابنها ما زال على قيد الحياة، وترفض تقبل التعازي فيه، يقينا منها بأنه سوف يعود إلى بيته ذات يوم، تتمناه أن يكون في المدى الزمني القريب.

وكانت مصلحة الصحافة بالمفتشية العامة للقوات المسلحة الملكية، في بلاغ لها أمس الأربعاء، أفادت أنه لم يتوفر أي دليل قاطع يدعم فرضية وفاة ربان الطائرة المقاتلة، في أعقاب تحطم طائرته “إف 16″ الذي وقع باليمن يوم 10 مايو الجاري.

وأصاف المصدر ذاته، بأن “عمليات البحث بمختلف الوسائل لا تزال متواصلة، وفي غياب أدلة مادية ملموسة فإن الأمل في العثور على الربان حيا يظل شاغلنا الأساسي”.

اقرأ أيضا

مراكش

أرقام قياسية.. توافد 3,3 مليون سائح على المغرب خلال الفصل الأول من 2024

أفادت مديرية الدراسات والتوقعات المالية، بأن المغرب شهد توافد ما يعادل 3,3 مليون سائح خلال الفصل الأول من سنة 2024، أي بنسبة نمو تبلغ 12,8 في المائة مقارنة بالفترة ذاتها من السنة الماضية.

الرباط تحتضن النسخة الثالثة للدورة التكوينية لملاحظي الانتخابات بالاتحاد الإفريقي

تنظم المملكة المغربية، إلى غاية 3 ماي المقبل بالرباط، بالشراكة مع مفوضية الاتحاد الإفريقي، النسخة الثالثة للدورة التكوينية المتخصصة لملاحظي الانتخابات الأفارقة.

بوريطة يتسلم رسالة خطية إلى الملك من رئيس غامبيا

استقبل وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج ناصر بوريطة، اليوم الاثنين بالرباط، وزير الشؤون الخارجية والتعاون الغامبي، مامادو تانغارا، حاملا رسالة خطية إلى الملك محمد السادس، من رئيس جمهورية غامبيا أداما بارو.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *