رابطة الصحفيين الموريتانيين تدعو الهيئات للوحدة وتجنب الخلافات

طالبت رابطة الصحفيين الموريتانيين كافة الهيئات الصحفية، بفتح الحوار لتجاوز الخلافات، معربة عن ارتياحها لتوجيهات رئيس الجمهورية ولد عبد العزيز في هذا الصدد.
وأوضحت الرابطة في بيان أصدرته اليوم الخميس، أنه واستشعاراً منها لخطورة التشرذم والفرقة التي يعرفها قطاع الصحافة، لتؤكد استعدادها الكامل للتجاوب مع كافة الجهود الرامية إلى توحيد الجسم الصحفي وتنقيته.
وأعلنت رابطة الصحفيين الموريتانيين ترحيبها بتوجيهات رئيس الجمهورية محمد ولد عبد العزيز الذي حث الصحفيين على “توحيد الجسم الصحفي، وإعلاء ضوابط المهنية، وأخلاقيات وأدبيات العمل الصحفي…”.
ووجهت الرابطة دعوة لكافة الهيئات الصحفية إلى التلاقي والحوار وللوحدة، سبيلا إلى تجاوز الخلافات، والتوحد فى إطار جامع أياً كان شكله، يُعزز من قدرة الصحفيين على رفع التحديات، ويفضي إلى بلورة استراتيجية لإعادة هيكلة قطاع الصحافة، وإصلاحه، واستعادة مصداقيته.

اقرأ أيضا

عمور تطلق استراتيجية لدعم تصدير منتجات الصناعة التقليدية

أكدت وزارة السياحة والصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي والتضامني، توقيع اتفاقية للنقل الدولي لمنتجات الصناعة التقليدية …

شيرين عبد الوهاب

رغم الصلح.. تغريم شيرين مبلغا خياليا لصالح “روتانا”

قضت محكمة مصرية بقبول استئناف الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب في تعديل الحكم المستأنف لصالح …

حكيم زياش

الصحافة الأوروبية تشيد بانتقال حكيم زياش لأجاكس

أشادت الصحافة الأوروبية بانتقال اللاعب المغربي حكيم زياش إلى صفوف فريق أجاكس أمستردام في أغلى صفقة في الدوري الهولندي هذا الموسم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *