أولمبيك خريبكة يقدم 10 ملايين للاعبين للفوز باللقب

عرضت ادارة نادي أولمبيك خريبكة على لاعبي الفريق تحفيزات مالية مهمة، من اجل مواصلة المسار التنافسي مع فريق الوداد البيضاوي، على لقب البطولة الاحترافية المغربية، وذلك بعدما أصبح الفريق الخريبكي في خانة المنافسة على اللقب، بعدما كان في بداية الموسم من الفرق التي تلعب على البقاء.
واجتمع المكتب المسير للفريق مع الأعضاء، وعميد الفريق ابراهيم البزغودي الذي ناب عن لاعبي الفريق في الاجتماع الذي تمخض عنه الكشف عن منحة التي سيتقدم بها الفريق للاعبين في حالة ظفر بلقب البطولة الوطنية.
وقرر الفريق الخريبكي تخصيص منحة 10 ملايين، ما يعادل 10 آلاف يورو، لكل لاعب في الفريق في حالة تم تحقيق المبتغى.
ويحتل فريق أولمبيك خريبكة المركز الثاني برصيد 47 نقطة، وراء الوداد المتصدر بقارق ثلاث نقاط فقط، وأمام الفريق مباريات في متناوله خلال الدورات المقبلة، خاصة أنها امام فرق تعاني سلسلة النتائج السلبية، مثل اتحاد الخميسات والنادي القنيطري والمغرب الفاسي، وستكون مباراته الأخيرة في الدوري أمام الوداد للحسم في اللقب.

اقرأ أيضا

بوريطة يتسلم رسالة خطية إلى الملك من رئيس غامبيا

استقبل وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج ناصر بوريطة، اليوم الاثنين بالرباط، وزير الشؤون الخارجية والتعاون الغامبي، مامادو تانغارا، حاملا رسالة خطية إلى الملك محمد السادس، من رئيس جمهورية غامبيا أداما بارو.

لوديي يتباحث مع رئيس اللجنة العسكرية لـ”الناتو”

بتعليمات ملكية سامية، استقبل الوزير المنتدب لدى رئيس الحكومة المكلف بإدارة الدفاع الوطني، عبد اللطيف لوديي، اليوم الاثنين بمقر الإدارة، وبحضور الفريق أول المفتش العام للقوات المسلحة الملكية وقائد المنطقة الجنوبية، الأميرال روب باور رئيس اللجنة العسكرية لمنظمة حلف شمال الأطلسي (الناتو)، والذي يقوم بزيارة للمغرب من 28 إلى 30 أبريل الجاري.

طوب وفلوب: رسائل ليبية إيجابية للمملكة وجعجعة الجزائر بسبب خريطة المغرب

في هذا الفيديو ضمن فقرة "طوب وفلوب"، نرصد حدثين بارزين خلال الأسبوع الذي نودعه، الأول يهم العلاقات المغربية الليبية، والثاني يتعلق بالجعجعة التي تثيرها الجزائر بسبب خريطة المغرب.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *