برشلونة والبايرن يعبران لنصف نهائي دوري الأبطال

جدد فريق برشلونة فوزه على حساب باريس سان جيرمان بنتيجة هدفين دون مقابل في المباراة التي احتضنها ملعب “كامب نو”، ضمن إياب الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا.
سجل للفريق الكتلاني النجم البرازيلي، نيمار عدها تلاعب إنييستا بكافاني وفيراتي ليتوغل في مناطق الضيوف ويمرر كرة سحرية له وضعها البرازيلي في شباك الفرنسيين عند الدقيقة 14.وضاعف النتيجة في الدقيقة 34 من ضربة رأسية استقرت في شباك الحارس الفرنسي
وفي مبارة ثانية انتفض الفريق البافاري بايرن ميونخ، وسحق فريق بورطو البرتغالي بنتيجة ساحقة، 6 أهداف مقابل واحد، ليحجز مقعده في الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا.
وسجل للفريق الألماني كل من ، تياجو ألكانتارا في د14، جيروم بواتينغ في د 23، ليفاندوفسكي في دق 27 ود40، ثم مولر في د 36، وتشابي ألونسو في د 88.

ومن الممكن أن يلتقي برشلونة والبايرن في دور النصف، أو يكونان حاضران في النصف النهائي إذا لم تجمعهما القرعة لدور النصف النهائي دوري الأبطال.

اقرأ أيضا

في ندوة دولية.. اليزمي يؤكد على “الدور متعدد الأوجه” لمغاربة العالم بالخارج

أكد رئيس مجلس الجالية المغربية بالخارج، إدريس اليزمي، اليوم الاثنين بباريس، على “الدور متعدد الأوجه” …

أسس قوية بالتكيف مع الواقع.. معالم المرحلة الجديدة لشراكة المغرب وفرنسا

رسمت كلمة ناصر بوريطة وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، بمناسبة أول زيارة لوزير الخارجية الفرنسي ستيفان سيجورني، إلى المملكة، معالم المرحلة الجديدة لشراكة الرباط وباريس.

ريم فكري

عائلة زوج ريم فكري تتهمها بالسحر والخيانة.. ومحامي الفنانة يرد: “هذه الاتهامات لحرمانها من الإرث”

رد مراد الجعوطي، محامي الفنانة المغربية ريم فكري، على التهم الخطيرة الموجهة لموكلته من قبل …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *