مراكش تتصدر الوجهات السياحية المفضلة للإسبان خلال عطلة أعياد الفصح

حلت مدينة مراكش على رأس الوجهات السياحية العشر المفضلة لدى الاسبان خلال عطلة أعياد الفصح ما بين 29 مارس الجاري و6 أبريل المقبل، بحسب شركة “أترابولا” التي تستغل عددا من وكالات الأسفار على الانترنيت.

وقالت هذه الشركة في تقرير لها، اعتمدت فيه على الحجوزات التي قام بها السياح الإسبان خارج بلدان الاتحاد الأوروبي، إن مدينة مراكش تعتبر الوجهة المفضلة للسياح الإسبان خارج بلدان الاتحاد الأوروبي.

وأضافت أنه إلى جانب مراكش، يفضل السياح الإسبان مدنا مثل روما وباريس ولندن ولشبونة وبروكسل وبرلين وبودابست، مشيرة إلى أن هذه الوجهات حافظت، للعام الثاني على التوالي، على موقعها في قائمة الأماكن المفضلة لدى السياح الإسبان خلال عطلة أعياد الفصح.

وأضحى المغرب باستقباله أزيد من 750 ألف سائح سنة 2014، الوجهة الأولى من خارج أوروبا للسياح الإسبان.

وبحسب المكتب الوطني المغربي للسياحة، فإن عددهم انتقل من 232 ألفا و245 سائحا في سنة 2000 إلى 682 ألفا و834 سائحا سنة 2013.

اقرأ أيضا

بغامبيا.. المستوى المتميز للعلاقات الثنائية في صلب محادثات بوريطة مع نظيره الموريتاني

أجرى وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، ناصر بوريطة، أمس الخميس، بالعاصمة الغامبية …

بوريطة يجدد تأكيد التزام المغرب بإنجاح العمليات الانتخابية بإفريقيا

جدد وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج ناصر بوريطة، تأكيد التزام المغرب بإنجاح العمليات الانتخابية بإفريقيا.

مراكش

أرقام قياسية.. توافد 3,3 مليون سائح على المغرب خلال الفصل الأول من 2024

أفادت مديرية الدراسات والتوقعات المالية، بأن المغرب شهد توافد ما يعادل 3,3 مليون سائح خلال الفصل الأول من سنة 2024، أي بنسبة نمو تبلغ 12,8 في المائة مقارنة بالفترة ذاتها من السنة الماضية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *