الرجاء البيضاوي يتصدر ترتيب الأندية المغربية قاريا

تصدر فريق الرجاء الرياضي قائمة الأندية المغربية على الصعيد الافريقي، الخاص بشهر فبراير الماضي، وذلك في الترتيب الذي اصدره الاتحاد الدولي للإحصائيات وتاريخ كرة القدم.
وحل الرجاء البيضاوي في المركز 16 قاريا برصيد 574 نقطة، متقدما على الفتح الرباطي الذي جاء في المركز العشرين بمجموع 408 نقطة، بينما جاء الوداد متصدر البطولة الاحترافية في المركز 21 برصيد 397 نقطة، فيما حل المغرب الفاسي في الرتبة 26 برصيد 327 نقطة.
وجاء فريق الترجي التونسي في المركز الأول مغاربيا، برصيد ب1503، اما نجم الساحل فقد حل في الرتبة الخامسة 1091، متبوعا بالصفاقسي صاحب رصيد 983نقطة، وجاء وفاق سطيف الجزائري في المركز الثامن برصيد 930 نقطة.

 

rajae

اقرأ أيضا

الرباط تحتضن النسخة الثالثة للدورة التكوينية لملاحظي الانتخابات بالاتحاد الإفريقي

تنظم المملكة المغربية، إلى غاية 3 ماي المقبل بالرباط، بالشراكة مع مفوضية الاتحاد الإفريقي، النسخة الثالثة للدورة التكوينية المتخصصة لملاحظي الانتخابات الأفارقة.

تونس

تونس.. جدل حقوقي بسبب “تجريم التأجير للمهاجرين”

أثارت تصريحات النائبة فاطمة المسدي حول تجريم إيجار الشقق السكنية للمهاجرين من دول أفريقيا جنوب الصحراء موجة من الانتقادات والرفض من قبل ناشطين حقوقيين في تونس، خاصة أنها تأتي بعد أيام قليلة من إطلاقها حملة لجمع توقيعات من سكان ولاية صفاقس

بوريطة يتسلم رسالة خطية إلى الملك من رئيس غامبيا

استقبل وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج ناصر بوريطة، اليوم الاثنين بالرباط، وزير الشؤون الخارجية والتعاون الغامبي، مامادو تانغارا، حاملا رسالة خطية إلى الملك محمد السادس، من رئيس جمهورية غامبيا أداما بارو.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *