الزاكي يقوم بزيارة للمحترفين المغاربة بأوروبا

يسافر مدرب المنتخب المغربي بادو الزاكي اليوم إلى فرنسا للقيام بجولة تواصلية، مع بعض اللاعبين المحترفين المغاربة في فرنسا وبلدان اخرى، رفقة مساعده مصطفى حجي.
وحسب مصادر مقربة من الناخب الوطني المغربي، فإن الزاكي قرر لقاء كل من ياسين بامو مهاجم فريق نانت الفرنسي، الى جانب كريم أيت فانا وعبد العزيز برادة وبوفال، والذين يمارسون في الدوري الفرنسي الممتاز.
ويتضمن برنامج الزاكي زيارة تفقدية لبعض اللاعبين المغاربة في الدوري الهولندي، كل من انور غازي مهاجم أجاكس امستردام، زكرياء لبيض لاعب فتيس ارنيم وكريم الاحمدي لاعب فاينورد روتردام.
ويسعى الزاكي لمواصلة برنامجه الاعدادي للمنتخب الوطني المغربي الاول، دون التفكير في العقوبات التي فرضتها الكاف على المنتخب الاول، رغم حرمانه من المشاركة في نسختين لكأسي افريقيا للامم 2017 و2019.

يذكر بأن المنتخب المغربي سيلاقي منتخب الاوروغواي في مباراة دولية ودية  يوم 28 مارس القادم في ملعب اكادير، وهي المباراة التي يريد خلالها الزاكي تأكيد تطور وتحسن مستوى أسود الأطلس رغم العقوبات.

اقرأ أيضا

الرباط تحتضن النسخة الثالثة للدورة التكوينية لملاحظي الانتخابات بالاتحاد الإفريقي

تنظم المملكة المغربية، إلى غاية 3 ماي المقبل بالرباط، بالشراكة مع مفوضية الاتحاد الإفريقي، النسخة الثالثة للدورة التكوينية المتخصصة لملاحظي الانتخابات الأفارقة.

بوريطة يتسلم رسالة خطية إلى الملك من رئيس غامبيا

استقبل وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج ناصر بوريطة، اليوم الاثنين بالرباط، وزير الشؤون الخارجية والتعاون الغامبي، مامادو تانغارا، حاملا رسالة خطية إلى الملك محمد السادس، من رئيس جمهورية غامبيا أداما بارو.

لوديي يتباحث مع رئيس اللجنة العسكرية لـ”الناتو”

بتعليمات ملكية سامية، استقبل الوزير المنتدب لدى رئيس الحكومة المكلف بإدارة الدفاع الوطني، عبد اللطيف لوديي، اليوم الاثنين بمقر الإدارة، وبحضور الفريق أول المفتش العام للقوات المسلحة الملكية وقائد المنطقة الجنوبية، الأميرال روب باور رئيس اللجنة العسكرية لمنظمة حلف شمال الأطلسي (الناتو)، والذي يقوم بزيارة للمغرب من 28 إلى 30 أبريل الجاري.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *