إنفانتينو يصل المغرب لحضور نهائي كأس إفريقيا لـ”الفوتسال”

وصل جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، اليوم الأحد، إلى المملكة، لحضور نهائي كأس إفريقيا لكرة القدم داخل القاعة “الفوتسال”.

ووجد إنفانتينو في استقباله، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي لقجع، ورئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم باتريس موتيسيبي.

وكشف رئيس “FIFA” في تصريح صحافي، عن سعادة بالغة بالحضور في نهائي تظاهرة كروية يحتضنها المغرب، قائلا “أنا سعيد بالعودة مجدد إلى المملكة، أشعر دائما أنني بيتي، إنه بلد يعشق ويتنفس كرة القدم، وهذا ما أحبه ويجعلني سعيدا دائما بتواجدي هنا”.

وسجل أن احتضان بلادنا لكأس إفريقيا لكرة القدم داخل القاعة 2024، يكتسي أهمية كبيرة لكون هذه المنافسة تعد فرصة مؤهلة لأفضل الفرق الإفريقية لكأس العالم من جهة، ولإثبات القدرة التنظيمية للمغرب من جهة أخرى.

اقرأ أيضا

بغامبيا.. المستوى المتميز للعلاقات الثنائية في صلب محادثات بوريطة مع نظيره الموريتاني

أجرى وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، ناصر بوريطة، أمس الخميس، بالعاصمة الغامبية …

بوريطة يجدد تأكيد التزام المغرب بإنجاح العمليات الانتخابية بإفريقيا

جدد وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج ناصر بوريطة، تأكيد التزام المغرب بإنجاح العمليات الانتخابية بإفريقيا.

مراكش

أرقام قياسية.. توافد 3,3 مليون سائح على المغرب خلال الفصل الأول من 2024

أفادت مديرية الدراسات والتوقعات المالية، بأن المغرب شهد توافد ما يعادل 3,3 مليون سائح خلال الفصل الأول من سنة 2024، أي بنسبة نمو تبلغ 12,8 في المائة مقارنة بالفترة ذاتها من السنة الماضية.