أوزين يعتزم تقديم الإستقالة إذا ثبتت مسؤولية الوزارة

قال محمد أوزين، وزير الشباب والرياضة، إنه مستعد لتقديم استقالته من الحكومة إذا ما أظهرت نتائج التحقيق مسؤولية الوزارة في فضيحة ملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط.

ونقلت وكالة المغرب العربي للأنباء تصريحا لأوزين قال فيه :” إذا أظهرت نتائج التحقيق مسؤولية الوزارة سأستقيل”. وحضر  أوزين  صباح اليوم لأشغال المجلس الحكومي، في أول ظهور له عقب القرار الملكي بتوقيف أنشطته المتعلقة بكأس العالم للأندية، خاصة أن كلا من مجلسي النواب والمستشارين قرّرا سحب الأسئلة الشفوية الموجهة إليه في جلستيهما للأسئلة الشفوية بوم الثلاثاء الماضي، بمبرّر عدم التشويش على التحقيق المفتوح حول فضيحة عشب ملعب مولاي عبد الله.

اقرأ أيضا

الرباط تحتضن النسخة الثالثة للدورة التكوينية لملاحظي الانتخابات بالاتحاد الإفريقي

تنظم المملكة المغربية، إلى غاية 3 ماي المقبل بالرباط، بالشراكة مع مفوضية الاتحاد الإفريقي، النسخة الثالثة للدورة التكوينية المتخصصة لملاحظي الانتخابات الأفارقة.

الحكومة تتعهد بإخراج قانون الإضراب قبل نهاية الدورة الربيعية للبرلمان

توصلت الحكومة وشركاؤها الاجتماعيون والاقتصاديون، خلال جولة أبريل 2024 من الحوار الاجتماعي، إلى اتفاقات بشأن ممارسة حق الإضراب.

النقابات تشيد بالاتفاق الموقع مع الحكومة

أشادت المركزيات النقابية بالاتفاق الذي وقعته، اليوم الإثنين، مع الحكومة بشأن زيادة عامة في أجور العاملين في القطاع العام.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *