إبرا: احتلال المركز الثاني مشابه لاحتلال الأخير

عبر المهاجم السويدي زلاتان ابراهيموفيتش الثلاثاء عن امتعاضه بعد حلوله في المركز الثاني على لائحة افضل رياضي في تاريخ السويد، وذلك بعد ان حل نجم كرة المضرب السابق بيورن بورغ في المرتبة الاولى بحسب احدى الصحف المحلية. وجاء كلام ابراهيموفيتش، هداف باريس سان جرمان الفرنسي، على لسان الناطق الرسمي ميكا ليبيستو الذي صرح لصحيفة داغينز نيهيتر “الحلول في المركز الثاني مشابه لذلك الذي يحتل المركز الاخير”.
وبحسب ابراهيموفيتش كان من الطبيعي حلوله بين الخمسة الاوائل معترفا في الوقت نفسه بان بورغ الفائز في 11 بطولة من بطولات الغران سلام المصنف اول في العالم لمدة 109 اسابيع بين عامي 1979 و1981 هو بالفعل اسطورة لا تزال حية”.

اقرأ أيضا

مفتش شرطة يستعمل سلاحه الوظيفي لإيقاف اعتداء خطير بسلا

اضطر مفتش شرطة يعمل بالأمن الإقليمي بمدينة سلا، مساء أمس السبت، لاستعمال سلاحه الوظيفي في تدخل أمني لتوقيف شخص يبلغ من العمر 39 سنة، من ذوي السوابق القضائية، هدد أمن المواطنين وسلامة ممتلكاتهم، وعرض عناصر الشرطة لاعتداء خطير عن طريق تحريض كلب من فصيلة شرسة.

باريس

بلبلة وسط باريس عقب إنذار خاطىء بشأن هجوم في كنيسة

أغلقت قوات الأمن الفرنسية بعد ظهر يومه السبت 17 شتنبر الجاري، حيا في وسط باريس ما أدى إلى بلبلة واسعة، قبل أن تعلن أن الأمر عبارة عن "إنذار خاطىء".

بطولة أمم أوروبا

تحذيرات من استهداف “داعش” لفرنسا خلال بطولة أمم أوروبا لكرة القدم

وجهت السلطات الألمانية تحذيرات إلى فرنسا بخصوص احتمال تعرضها لهجمات إرهابية جديدة تزامنا مع بطولة أمم أوروبا المقبلة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *