الحكم على باسم يوسف بدفع مبلغ 50 مليون جنيه

أصدرت مجموعة قنوات CBC بيانا، مفاده أن مصادر قضائية قد أكدت صدور حكم من مركز القاهرة للتحكيم الدولي بإلزام الإعلامي الساخر باسم يوسف، مقدم برنامج “البرنامج”، بدفع مبلغ 50 مليون جنيه وشركة كيوسوفت مبلغ 50 مليون جنيه لها، وذلك لإخلالهما بالعقد المبرم بين باسم يوسف وكيوسوفت وCBC  .

وقد علقت شركة كيوسوفت المنتجة لبرنامج “البرنامج” على البيان، ذاكرة أنه لم يصلها أي حكم قضائي بشأن الغرامة، وقالت الشركة إنه في حال حدوث ذلك سوف يتم الطعن بالحكم، بحسب موقع الصنارة .

 

اقرأ أيضا

بوريطة يجري مباحثات مكثفة بالقاهرة

أجرى وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج ناصر بوريطة، اليوم الأربعاء بالقاهرة، مباحثات مكثفة مع عدد من نظرائه العرب على هامش أعمال الدورة 161 لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى وزراء الخارجية.

افتتاح خط جوي مباشر جديد بين طنجة والقاهرة

حط مساء أمس الثلاثاء بمطار طنجة ابن بطوطة الدولي، الركاب الأوائل على متن طائرة تؤمن رحلة جوية قادمة من مطار القاهرة، لتعلن بذلك عن افتتاح أول خط مباشر بين طنجة والعاصمة المصرية.

“الأوكسا” تختار أسود الأطلس أفضل منتخب إفريقي

نظمت اتحادية الكونفدراليات الرياضية الإفريقية "الأوكسا"، أمس السبت بالقاهرة، حفلا تم خلاله تكريم 11 هيئة وشخصية رياضية إفريقية من ضمنها المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *