والد نبيل بنطالب: “إبني لن يلعب إلا مع الجزائر”

نقل موقع “ليبرتي ألجيري” عن والد اللاعب الجزائري الواعد في صفوف توتنهام الإنجليزي، نبيل بنطالب، قوله أن ابنه لن يلعب سوى مع المنتخب الجزائري.
وأشار موقع الصحيفة الجزائرية المذكورة أن اللاعب البالغ من العمر 19 يميل أكثر لتمثيل منتخب بلاده وأن عائلته فخورة بالاهتمام الذي يلقاه ابنها من قبل الاتحادية الجزائرية لكرة القدم.
وأضاف الموقع الجزائري أن والد نبيل بنطالب أكد لرئيس الاتحادية محمد روراوة أن ابنه لا يمكن أن يلعب إلا للجزائر لأنها وطنه ومصدر فخر للعائلة.
وبالرغم من تأكيد الأب أن ابنه صار اليوم راشدا وأنه يرجع له القرار لاختيار البلد الذي سيمثله عاد الوالد ليؤكد أنه لا يتصور أن يحمل ابنه قميص منتخب آخر غير قميص بلده الأصلي.
وسبق لمتوسط ميدان توتنهام أن حمل قميص المنتخب الفرنسي لأقل من عشرين سنة كما أن عيون المنتخب الإنجليزي ترصده رغم أن لن يكون قادرا على حمل قميص منتخب الأسود الثلاثة إلى بعد ثلاث سنوات في حال ما قرر اللعب لإنجلترا.

اقرأ أيضا

وسط إشادة الجماهير.. أكرد يحسم قمة الدوري الإنجليزي ضد توتنهام

واصل نايف أكرد تألقه رفقة فريقه ويست هام يونايتد ، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي. وساهم …

المنتخب الجزائري

رايفاتش يعلن عن قائمة المنتخب الجزائري

أعلن المدرب الصربي ميلوفان رايفاتش عن قائمة المنتخب الجزائري النهائية التي ستخوض المباراة الرسمية امام منتخب ليسوتو يوم رابع شتنبر المقبل ضمن الجولة الاخيرة من تصفيات الكان.

سفيان بوفال

5 أندية كبرى مهتمة ببوفال

مع انتشار انباء تويد باقتراب رحيله عن نادي ليل الفرنسي اقترحت صحيفة فرونس فوتبول الفرنسية خمس وجهات محتملة للاعب المغربي سوفيان بوفال تتناسب و امكانياته الفنية

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *