بوقرة يقرر الاعتزال دوليا بعد كأس افريقيا

قرر الدولي الجزائري مجيد بوقرة اعتزال اللعب دوليا، عقب نهاية كأس افريقيا للامم 2015 التي ستقام بدولة غينيا الاستوائية مطلع يناير القادم.

وقال بوقرة للتلفزيون الجزائري: “هي اخر مباراة رسمية لي مع المنتخب الجزائري، وجاءت على ملعب مصطفى تشاكر. شعرت بالفخر للدفاع عن ألوان قميص بلادي طيلة عشر سنوات، وسأعمل على إهداء الجزائر كأس إفريقيا في آخر بطولة أشارك فيها”.

وأضاف بوقرة الذي تتضمن مسيرته اللعب في رينجرز الاسكتلندي ولخويا القطري: “نحن من المرشحين لتحقيق اللقب القاري، لكنني وبحكم خبرتي أرى أن كأس أمم إفريقيا مختلفة كثيرا. ستكون الأجواء في غينيا الاستوائية حارة للغاية، وعلينا التعامل مع الظروف المناخية الصعبة التي سنواجهها هناك”.

وتابع مشيدا بالفرنسي كريستيان غوركوف مدرب الجزائر الذي عين خلفا للبوسني وحيد حليلوزيتش بعد كأس العالم بـ البرازيل: “جلب غوركوف معه فلسفة جديدة للمنتخب الوطني. بدأنا العمل منذ ثلاث سنوات ونحن بصدد حصد ثمار الاستمرار مع هذا المنتخب الذي سيكون له شأن كبير في المستقبل، سواء في كأس إفريقيا المقبلة أو كأس العالم 2018

اقرأ أيضا

بسبب خريطة المغرب.. المنتخب الجزائري لكرة اليد ينسحب من البطولة العربية!

انسحب المنتخب الجزائري لكرة اليد للشباب من مواجهة نظيره المغربي بسبب خريطة المملكة المغربية التي تُزيّن أقمصة العناصر الوطنية في هذا العرس الرياضي.

منظمة حقوقية شيلية: البوليساريو عامل مزعزع للاستقرار في منطقة شمال إفريقيا برمتها

أدانت "مؤسسة حقوق الإنسان بلاحدود" الشيلية، بشدة الانتهاكات الجسيمة لحقوق الإنسان التي تمارسها البوليساريو في مخيمات تندوف بالجزائر، معتبرة أن الجبهة الانفصالية عامل مزعزع للاستقرار في منطقة شمال إفريقيا برمتها.

صفعة مدوية.. الكاف يرفض استئناف الاتحاد الجزائري بخصوص أقمصة نهضة بركان

رفض الاتحاد الإفريقي لكرة القدم ، استئناف الاتحاد الجزائري، ليؤكد شرعية ارتداء فريق نهضة بركان …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *