زيدان معرض لعقوبة 6 أشهر لهذا السبب !

أصبحت مسيرة زيدان التدريبية مهددة بالايقاف، رغم بدايته في هذا المجال ضمن فريق شبان ريال مدريد، وذلك بعدما أصبح مهددًا بالتعرض لعقوبة إيقاف تصل إلى 6 أشهر.
وحسب تقارير اعلامية، فإن المركز الوطني الاسباني للمدربين، تقدم بشكوى ضد زيدان المدرب، لعدم توفره على شهادات تخول له ممارسة مهنة التدريب في الكرة الاسبانية، بالرغم من حصوله على الشهادة الفرنسية لمدرب كرة القدم المحترف من جامعة ليموج الفرنسية.
وقد اعتبر المركز الوطني للمدربين الإسبان، أن شهادة زيدان تلك لا تخوله العمل في الكرة الاسبانية وتقدم بشكوى ضده ومن المتوقع أن يتم فتح تحقيق عاجل في الأمر، وإن ثبت عدم توفره على الشهادات الكافية فإنه سيكون معرضًا لعقوبة إيقاف تتراوح من شهر واحد إلى ستة أشهر وهو ما قد يشكل ضربة موجعة أخرى لمسيرة “زيزو” التدريبية.
يُذكر أن زيدان قد عبر في تصريحاته الأخيرة عن رغبته في تدريب المنتخب الفرنسي الأول في المستقبل القريب.

اقرأ أيضا

مالك أخميس

بالفيديو.. مالك أخميس: “كاينين ممثلين محترفين مخدامينش والمؤثرين خدامين بلا تكوين.. وهادشي كيضر في الخاطر”

علق الممثل المغربي مالك أخميس، على ظاهرة اقتحام المؤثرين والمؤثرات لمجال التمثيل دون تكوين.

الحوار الاجتماعي.. “CDT” تشدد على الوفاء باتفاقات سابقة وتنفيذ التزامات قطاعية

شددت الكونفدرالية الديمقراطية للشغل، على ضرورة الوفاء باتفاقات مؤسسة للحوار الاجتماعي، محذرة الحكومة مما اعتبرته مغبة التمادي في الإخلال بالالتزامات الاجتماعية.

انطلاق الدورة الـ29 لمهرجان تطوان لسينما البحر الأبيض المتوسط

انطلقت مساء أمس السبت، بسينما إسبانيول بتطوان، فعاليات الدورة التاسعة والعشرين لمهرجان تطوان الدولي لسينما بلدان البحر الأبيض المتوسط، المنظمة تحت الرعاية السامية للملك محمد السادس، بحضور ثلة من مهنيي الفن السابع وشخصيات من عالم الثقافة والفنون.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *