براهيمي يؤكد على أهمية الفوز امام اثيوبيا

أكد النجم الدولي الجزائري ياسين براهيمي، لاعب فريق بورتو البرتغالي، على ضرورة العوةدة بنتيجة الفوز للخضر اثيوبيا، في أول مباراة رسمية ضمن تصفيات كأس أمم افريقيا، مما يسمح للمنتخب الجزائري ريادة المجموعة.
وعبر براهيمي في تصريح خاص عن سعادته بالالتحاق بتربص المنتخب الوطني الجزائري، الذي عاش معه لحظات تاريخية في نهائيات كأس العالم بالبرازيل، مشيرا إلى الأجواء العائلية الكبيرة بين العناصر الوطنية في معسكر سيدي موسى.
وعن مباراة إثيوبيا، أضاف ياسين انها صعبة وقوية خصوصا ان المنتخب الجزائري سيلعب خارج ميدانه، ولا يتوفر اللاعبون عن فكرة حول طريقة لعب المنتخب الاثيوني الذي تمكن من خوض مباراة السد للعبور للمونديال امام منتخب نيجيريا.
وشدد على ضرورة التركيز في المباراة رغم المشاكل التي ستواجه الخضر في اول لقاء من ناحية الطقس وأرضية الملعب، مبرزا ان الاهم هو دخول التصفيات بقوة وحسم التأهل إلى كأس افريقيا للأمم، رغم صعوبة المهمة امام منتخبات المجموعة التي تضم مالي ومالاوي .
وقال براهيمي أنه سعيد بالعمل مع الناخب الوطني الجزائري الجديد كريستيان كورغوف، مشيرا إلى ضرورة تسهيل مهام المدرب الجديد، والانخراط في طريقة عمله، من اجل تحقيق الأهداف القادمة على رأسها التأهل إلى نهائيات كأس أمم افريقيا التي ستجرى العام القادم بالمغرب.

اقرأ أيضا

"أمير دي زاد - Amir DZ"

محاولة اختطاف “أمير دي زاد” تعري عن تخبط النظام الجزائري

عرت المحاولة الفاشلة لاختطاف المدون والمعارض الجزائري أمير بوخرص، والمعروف باسم "أمير دي زاد - Amir DZ" حالة التخبط التي يعيش فيها النظام العسكري الحاكم في الجارة الشرقية، الذي لم يعد يقدر على إسكات الأصوات

الحكومة الأمريكية تسعى لتصنيف القنّب مخدراً أقل خطورة

تستعد الحكومة الأمريكية لتصنيف القنّب مخدراً أقل خطورة، في مسعى لتشجيع الأبحاث الطبية، وتخفيف عدد …

بالفيديو.. المصممة مريم بلخياط: القفطان مغربي ولا نقبل الجدال وفخورون بإقبال المشاهير عليه

أكدت مريم بلخياط الكاتبة العامة للجمعية الوطنية لمصممي الأزياء، أن سر إقبال مشاهير العالم على ارتداء القفطان المغربي، يكمن في تميزه وفخامته.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *