اختاري مستحضرات تجميل أنيقة وبسيطة خلال رمضان

 

بما أن رمضان هو شهر الروحانيات، فيجب عليك أن تعتني فيه بجمالك وبشرتك دون أن تطبقي الكثير من المستحضرات، يمكنك اختيار مستحضرات التجميل التي تقوم بترطيب البشرة وتوحيد لونها بطريقة أنيقة وبسيطة تظهرك بمظهر طبيعي مشرق وغير متكلف، وللحصول على إطلالة مميزة وطبيعية تناسب أجوائك الرمضانية، فاعتمدي مايلي:

إطلالة الظلال الترابية:

تعد ظلال الجفون الترابية من أكثر الظلال بساطة ورقة، كما أنها تتوفر بتدريجات وألوان متعددة تناسب ألوان ملابسك المختلفة ، فقط اختاري الدرجة التي تناسب لون بشرتك وأزيائك وطبقيها مع القليل من الماسكارا وأحمر الخدود وأحمر الشفاه بلون شفاف واحصلي على إطلالة مثالية في رمضان.

إطلالة الظلال البيضاء:

ظهر ظلال الجفون الأبيض هذا العام بقوة، كما اعتمدته كثير من دور الأزياء العالمية في موسم صيف 2014، لما تمنحه لعينيك من مظهر جذّاب ومشرق، كما أنها تعطيك نظرة متسعة، فاعتمديها مع تطبيق الماسكار السوداء وأحمر الشفاه النود وتألقي بوجه رائع أثناء استقبال صديقاتك.

إطلالة البشرة المضيئة:

واحدة من أبرز صيحات “المكياج” التي ظهرت في موسم الصيف، حيث تمكنك إطلالة البشرة المضيئة من الحصول على وجه بارز ومشرق دون تطبيق الكثير من “المكياج”، لذا يمكنك استغلال هذه الصيحة مع تطبيق القليل من الماسكارا وأحمر الشفاه الوردي، للتمتع بمظهر مثالي في أمسياتك الرمضانية.

إطلالة “الآي لاينر”:

يعتبر “الآي لاينر” من منتجات “المكياج” التي تساعدك في إبراز عينيك بطريقة غاية في الجمال والبساطة، كما أنه مناسب جدا لأجواء شهر رمضان، فيمكنك تطبيق خط رفيع على جفنك العلوي من “الآي لاينر” الأسود، مع ترك شفتيك بدون أحمر شفاه، لتمتلكي أجمل إطلالة رمضانية أثناء العزائم واستقبال الأهل والأقارب.

اقرأ أيضا

أول مدينة إفريقية وعربية.. انتخاب الرباط على رأس الشبكة الدولية للإنارة الحضرية

تم انتخاب مدينة الرباط، في شخص عمدتها فتيحة المودني، رئيسة للشبكة الدولية للإنارة الحضرية خلال الجمع العام السنوي المنعقد ما بين 24 و 27 أبريل في مونبلييه بفرنسا، حسبما علم لدى مجلس المدينة.

بسبب خريطة المغرب.. أنباء عن انسحاب اتحاد العاصمة الجزائري من مواجهة نهضة بركان

يتجه فريق اتحاد العاصمة الجزائري إلى الانسحاب من مباراة نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم أمام نهضة بركان، والتي كان من المرتقب أن تقام مساء يوم غد الأحد، وذلك بعد موافقة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم على أن يلعب الفريق البركاني بالقميص الذي يحمل خريطة المملكة.

وصفة لشعر أسود

خلطة طبيعية لشعر بسواد الليل

نقدم لك سيدتي، في عدد اليوم من فقرة عالم المرأة، خلطة طبيعية للحصول على شعر …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *