الجامعة
شعار الجامعة

الجامعة تزكي صعود سريع وادزم للقسم الثاني

أصدرت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم قرارا يقضي بصعود فريق سريع وادزم الى القسم الثاني، بعدما بثت في شكوى فريق الاتحاد البيضاوي الذي شكك في نتيجة المباراة التي جمعت فريق وادزم بفريق نهضة سطات.

وجاء حكم لجنة الأخلاقيات التابعة للجامعة بعدما قامت بدراسة ومناقشة القضية المطروحة عليها، بخصوص أطوار المباراة التي جمعت بين ناديي سريع واد زم والنهضة السطاتية برسم الدورة 29 من البطولة الوطنية للهواة.

واعتبرت لجنة الجامعة نتيجة المباراة عادية ولا وجود لأي تلاعب فيها، مستنكرة التصريحات التي جاءت على لسان رؤساء الأندية المعنية الثلاث لوسائل الإعلام، والتي شككت في مصداقية  مسابقة البطولة الوطنية للهواة.

اقرأ أيضا

سيام 2024.. توزيع الجوائز على الفائزين في مسابقات أفضل رؤوس الماشية

جرى أمس السبت بمكناس، حفل توزيع الجوائز على المربين الفائزين في مسابقات اختيار أفضل رؤوس الماشية في المعرض الدولي للفلاحة بالمغرب في دورته السادسة عشرة، الذي نظم تحت رئاسة وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات، محمد صديقي.

بالفيديو.. أبطال “مروكية حارة” يوجهون رسالة للمرأة المغربية

وجه الممثلون المغاربة فدوى الطالب وأيوب أبو النصر ومالك أخميس، أبطال الفيلم السينمائي الجديد "مروكية حارة"، رسالة خاصة للمرأة المغربية، علاقة مع فكرة العمل السينمائي الذي يخرجه هشام العسري.

توشيح سفير غواتيمالي سابق بالرباط بالوسام الملكي من درجة قائد

تم بمدينة غواتيمالا، توشيح السفير السابق لجمهورية غواتيمالا بالمغرب، إيريك إستواردو إسكوبيدو أيالا، بالوسام الملكي من درجة قائد، والذي تفضل الملك محمد السادس، بمنحه إياه إثر انتهاء مهمته الدبلوماسية بالمملكة.