كرويف يعتبر ألمانيا الأقرب للقب المونديال

اعتبر  الهولندي  يوهان كرويف منتخب المانيا  الأوفر حظا لإحراز لقب كأس العالم 2014 لكرة القدم، مبرزا بان لاعبي المدير الفني يواكيم لوف قدموا افضل مستوى حتى الآن من بين المنتخبات الاربعة التي تأهلت الى نصف النهائي.
وقال كرويف المعروف بتصريحاته المثيرة للجدل في عاموده في صحيفة “دي تيليغراف” الهولندية: “باسم كرة القدم، امل ان تفوز المانيا، هي المنتخب الوحيد الذي يقدم كرة جميلة.
من المؤسف الا يستغل منتخب مثل البرازيل او الارجنتين المواهب التي يمتلكها”.
وكان لافتا ان كرويف لم يرشح منتخب بلاده الذي يواجه الارجنتين في نصف النهائي يوم غد الاربعاء، فيما تلعب المانيا مع البرازيل اليوم في نصف النهئاي الاول.
ورأى كرويف، حامل الكرة الذهبية ثلاث مرات لافضل لاعب في اوروبا والذي خسر نهائي 1974 امام المانيا 1-2، ان اللاعب الذي لفت نظره في النسخة الحالية هو الالماني طوني كروس.

اقرأ أيضا

مالك أخميس

بالفيديو.. مالك أخميس: “كاينين ممثلين محترفين مخدامينش والمؤثرين خدامين بلا تكوين.. وهادشي كيضر في الخاطر”

علق الممثل المغربي مالك أخميس، على ظاهرة اقتحام المؤثرين والمؤثرات لمجال التمثيل دون تكوين.

الحوار الاجتماعي.. “CDT” تشدد على الوفاء باتفاقات سابقة وتنفيذ التزامات قطاعية

شددت الكونفدرالية الديمقراطية للشغل، على ضرورة الوفاء باتفاقات مؤسسة للحوار الاجتماعي، محذرة الحكومة مما اعتبرته مغبة التمادي في الإخلال بالالتزامات الاجتماعية.

انطلاق الدورة الـ29 لمهرجان تطوان لسينما البحر الأبيض المتوسط

انطلقت مساء أمس السبت، بسينما إسبانيول بتطوان، فعاليات الدورة التاسعة والعشرين لمهرجان تطوان الدولي لسينما بلدان البحر الأبيض المتوسط، المنظمة تحت الرعاية السامية للملك محمد السادس، بحضور ثلة من مهنيي الفن السابع وشخصيات من عالم الثقافة والفنون.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *