أبل

ثغرات في نظام تشغيل أبل الجديد تغضب المستخدمين

منذ إطلاق “آي أو إس 9.3″، ومستخدمو “آي فون 6 إس” و”6 إس بلس و”آي باد برو” يعانون من مشاكل في أجهزتهم عند تحديثها للإصدار الجديد.
وتنحصر شكاوى المستخدمين في تجمد وتوقف شاشات أجهزتهم عند النقر على روابط في متصفح سفاري والبريد الإلكتروني، أو انهيار النظام، فيما قال آخرون إن الروابط الموجودة داخل التطبيقات لا تفتح على الأغلب أو توقف عمل التطبيقات، فيما عانى آخرون من عدم مزامنة ساعاتهم الذكية “أبل واتش” مع هواتفهم “آي فون”.
وتوجه مستخدمو أبل إلى تويتر لبث شكواهم وإيجاد حل للمشكلة، وعزا البعض مشاكل هاتفه إلى وجود ثغرات في تقنية اللمس ثلاثي الأبعاد “ثري دي تاتش”، فيما نصح البعض الآخر بالتمهل حتى قيام الشركة الأمريكية بسد ثغرات النسخة الجديدة.
وقال بعض المستخدمين إنهم تواصلوا مع فنيي منتدى دعم أبل، مشيرين إلى أن الشركة على علم بالمشاكل والأخطاء والثغرات الموجودة في النظام الجديد وتعمل على إصلاحها وإطلاق تحديث جديد يتخطاها، وعلى الأغلب سيكون “آي أو إس 9.3.1″، منوهة إلى أن التحديث الجديد سيصل في غضون اليومين المقبلين، بحسب موقع “بيزنس إنسايدر”.

اقرأ أيضا

آي فون

احتفالا بالربيع أغطية آي فون وغالكسي تتزين بزهور طبيعية

نشرت ميلودي غابرييل، على موقع "إستي"، مجموعة فريدة من أغطية آي فون وغالكسي، التي شكلتها بنفسها، وزينتها بزهور طبيعية في أشكال متنوعة احتفاءً بالربيع.

التكنولوجيا الحديثة

7 خطوات لتعرف كيف تخترق التكنولوجيا الحديثة حياتك؟

يعلم مستخدمو التكنولوجيا الحديثة أنها أصبحت مع أهميتها التي لا غنى عنها وسيلة لمراقبة تحركات الأشخاص ومواقعهم وتتبع حساباتهم البنكية ومشترياتهم.

أبل

بالفيديو… إنجازات « أبل » في 40 سنة

بثت القناة الرسمية لـ" أبل " على يوتيوب، مقطعا مبهرا يلخص 40 سنة -هي عمر الشركة حتى الآن- في مدة 40 ثانية فقط، وذلك ضمن احتفال الشركة في 1 أبريل المقبل بمرور 40 عاما على تأسيسها.