الجامعة المغربية تمنح شؤون المنتخب الأول للاعب السابق النيبت

كلفت  الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم برئاسة نائب الرئيس السابق عبد الله غلام، اللاعب الدولي السابق نور الدين النيبت بتدبير الملف التقني للمباراة الودية لأسود الأطلس يوم 5 مارس القادم، وذلك خلال الاجتماع الأخير للمكتب الجامعي.
وقررت  اللجنة الجامعية تنظيم مباريات ودية دولية للمنتخب الوطني، تزامنا مع تواريخ الاتحاد الدولي لكرة القدم، ولأجل ذلك عينت نور الدين النيبت للاشراف على المنتخب الأول رفقة حسن بنعبيشة مدرب المنتخب المحلي بتعاون مع الهولندي بيم فيربيك المسؤول عن المنتخب الأولمبي وتتبع المنتخبات الصغرى، لكي يعود الأسود إلى الاحتكاك الكروي من جديد، واخراج المنتخب الوطني الاول من فترة الفراغ التي عاشها منذ مباراة جنوب افريقيا شهر أكتوبر  الماضي.
وترفض لجنة تسيير الجامعة برئاسة غلام عدم تحمل مسؤولية التعاقد مع مدرب جديد للمنتخب الوطني الأول، خشية المساءلة والمتابعة من قبل الرأي العام الوطني، ملقية بالمسؤولية على عاتق الرئيس القادم للجامعة والذي سيتم انتخابه في جمع العام القادم.

اقرأ أيضا

خرج من السجن فقتلوه على طريقة الأفلام السينمائية

شهدت مدينة إزمير التركية، جريمة نفذها أفراد إحدى العصابات ضد شخص خرج من السجن مؤخراً، …

إدارة سجن الناظور تنفي مزاعم تسبب التعنيف والإهمال في وفاة سجينين

متابعة نفت إدارة السجن المحلي بالناظور المزاعم التي تداولتها بعض المواقع الإلكترونية بخصوص “وفاة سجين …

حموشي يبحث مع سفير باكستان سبل تعزيز التعاون الأمني

استقبل المدير العام للأمن الوطني ولمراقبة التراب الوطني، عبد اللطيف حموشي، اليوم الأربعاء بالرباط، سفير جمهورية باكستان الإسلامية لدى المملكة المغربية، محمد سامي الرحمان.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *