العواصف توقف الرحلات البحرية بين طنجة وجنوب إسبانيا

أعلنت السلطات المينائية بإقليم قادس جنوب إسبانيا، صباح يومه السبت، عن تعليق جميع الرحلات البحرية بين ميناء الجزيرة الخضراء وميناء طنجة المتوسط، وإغلاق ميناء طريفة وتوقف جميع الرحلات البحرية مع ميناء طنجة المدينة.

وحسب وكالة الأنباء الاسبانية الرسمية “إيفي”، فإن إلغاء الرحلات البحرية بين ميناء الجزيرة الخضراء وميناء طنجة المتوسط، وإغلاق ميناء طريفة، يرجع بالأساس إلى الرياح العاصفية التي يشهدها مضيق جبل طارق، والتي تبلغ سرعتها إلى 80 كيلرومتر في الساعة.

وأضاف المصدر ذاته، أن الحركة الملاحية بين ميناء الجزيرة الخضراء، وميناء سبتة المحتلة، لازالت تستأنف حركتها العادية، إلا أن الرحلات التي كانت مقررة مع طنجة المتوسط، تم إلغائها جميعا نظرا لقوة الرياح قبالة سواحل طنجة.

وفيما يخص ميناء طريفة، فقد تم إغلاقه بشكل كامل، ويحتمل أن يتواصل الإغلاق إلى وقت أطول نظرا للاستمرار المتوقع للعواصف بمضيق جبل طارق إلى يوم غد الأحد.

إقرأ أيضا: الأرصاد الجوية: أمطار عاصفية وتساقطات ثلجية مهمة وطقس بارد يومه السبت

اقرأ أيضا

بتنسيق أمريكي.. إجهاض عملية نوعية لتهريب الكوكايين بميناء طنجة المتوسط

تمكنت عناصر المكتب الوطني لمكافحة المخدرات بالفرقة الوطنية للشرطة القضائية، اليوم الاثنين، من إجهاض عملية نوعية للتهريب الدولي للمخدرات القوية عبر ميناء طنجة المتوسط، وحجز ما مجموعه 215 كيلوغرام و822 غراما من مخدر الكوكايين.

المحدرات

إجهاض محاولة لتهريب أزيد من 173 ألف قرص مخدر بميناء طنجة المتوسط

تمكنت عناصر الأمن الوطني بتنسيق وثيق مع مصالح الجمارك بميناء طنجة المتوسط، مساء أمس الاثنين، من إجهاض محاولة لتهريب 173 ألف و650 قرص مخدر

البق الفرنسي

بسبب “البق الفرنسي”.. المغرب يفعل نظام اليقظة الصحية

فرضت إدارة ميناء طنجة المتوسط، أمس الإثنين، إجراءات صارمة للتحقق من اليقظة الصحية والبيئية بعد اكتشاف شبهة وجود حشرات "البق" على متن باخرة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *