سكولاري يرد بقوة على تصريحات فان غال

شن المدير الفني للمنتخب البرازيلي لويز فليبي سكولاري هجومًا عنيفًا على نظيره في المنتخب الهولندي لويس فان خال وصفت إلى حد وصفه “بالغبي” وذلك بعد الاتهامات التي وجهها التقني الهولندي إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” بمنح البرازيل أفضلية في مواعيد مبارياتها في كأس العالم.
كان فان خال قد ادعى يوم الأحد أن الفيفا قد أعطى البرازيل ميزة تحديد هوية منافسها في دور الـ16، بعد أن تقرر خوض مواجهتها الأخيرة ضد المنتخب الكاميروني بعد مباراة هولندا الأخيرة أمام تشيلي في المجموعة الثانية، وذلك رغم أن البرازيل لعبت قبل هولندا في أول مباراتين ضمن المجموعة الأولى.
وقال سكولاري ردًا على هذه التصريحات “نسعى دائمًا لتحقيق الفوز، بعض الناس يقومون بالإدلاء بتصريحات دون فهم الأمور، يقولون أننا في طريقنا لاختيار منافسينا، إما أنهم أغبياء أو أن هذا سوء قصد. الفيفا اختار الجدول الزمني”.
أضاف في نفس السياق “عندما يقول الناس أن البرازيل تختار خصومها، فانهم يضعونا في موقف صعب للغاية، إنها قلة احترام للكاميرون، وأنا لا أحب ذلك، أنا لا أختار خصمي، أنا ألعب وأفوز”.

اقرأ أيضا

SAMIRA SAID

سميرة سعيد تصدر جديدها “كداب”

أصدرت “الديفا” المغربية سميرة سعيد، مساء أمس الخميس، أحدث أعمالها الغنائية والتي تحمل اسم “كداب”، …

المناضلة التونسية بشرى بالحاج حميدة

تونس.. منظمات حقوقية تستنكر اتهام برلمانية سابقة بـ”التآمر” على الدولة

عبرت منظمة العفو الدولية، في بيان على موقع "الفايسبوك"، عن “مساندتها التامة للمناضلة التونسية بشرى بالحاج حميدة (برلمانية سابقة)، وتندد بالملاحقات القضائية والمحاكمات السياسية التي تستهدف الناشطين والمدافعين

غزة

غزة.. إسرائيل تؤكد مقتل أحد أسراها وحماس تدرس “بروح إيجابية” مقترح الهدنة الأخير

في اليوم الـ210 من الحرب الإسرائيلية على غزة، واصل جيش الاحتلال قصفه مناطق في القطاع، خصوصا رفح ومخيم النصيرات، مخلفا شهداء، في حين استهدفت كتائب القسام وسرايا القدس على مدار الساعات الماضية محور نتساريم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *