حجز 12 كيلغ من الكوكايين بحوزة أسرة تركية

حجزت مصالح الجمارك أمس الأربعاء بمطار محمد الخامس الدولي للدار البيضاء نحو 12 كيلوغراما من مخدر الكوكايين بحوزة أسرة تركية كانت على متن رحلة جوية قادمة من ساوباولو.
وأفاد البشير فاضل المسؤول عن مصلحة الجمارك بالمطار في تصريح للصحافة أن الكمية المحجوزة ضبطت معبأة بإحكام داخل حقيبتين من الحجم الكبير، (8 كلغ في الاولى و4 كلغ في الثانية).
و أوضح أن رب الأسرة (عامل من مواليد 1983) صدرت عنه تصرفات غريبة أثارت شكوك أجهزة المراقبة التابعة لمصلحة الجمارك بالنقطة الحدودية للمطار التي أقدمت على إخضاع الحقيبتين المسجلتين باسم زوجته للتفتيش الدقيق مما أفضى إلى العثور على هذه الكمية من المخدرات.
وأشار إلى أن نجاح هذه العملية يرجع بالأساس إلى يقظة وحنكة عناصر الجمارك بمطار محمد الخامس الدولي، والتي أبانت عنها في العديد من عمليات المراقبة التي تقوم بها إدارة الجمارك من أجل التصدي لظاهرة التهريب بكل أشكاله. وقد أحيل الزوجان، رفقة رضيعهما الذي لا يتعدى عمره سنتين، على أنظار الشرطة القضائية بالنقطة الحدودية للمطار لتعميق البحث، كما تم عرضهما على الوحدات الطبية للمستشفى الجامعي ابن رشد بالدار البيضاء للتأكد من خلو أحشائهما من كبسولات الكوكايين.

اقرأ أيضا

ما الذي يجعل خريطة المغرب “قضية وطنية” جزائرية؟!!

بقلم: هيثم شلبي مرة أخرى، يتجدد “سعار” الأجهزة الرسمية والإعلامية تجاه الخريطة الكاملة للملكة المغربية، …

مالك أخميس

بالفيديو.. مالك أخميس يتحدث عن دوره في “مروكية حارة” ويصرح: “العمل مع فدوى الطالب وهشام العسري نشوة”

قرب الممثل المغربي مالك أخميس، في حوار مع موقع “مشاهد 24″، جمهوره من شخصيته في …

عثمان بلبل

عثمان بلبل يصدر جديده “AMORE MIA”

أصدر الفنان المغربي عثمان بلبل، على قناته بمنصة رفع الفيديوهات “يوتيوب”، أحدث أعماله الفنية بعنوان …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *