شابة مهووسة تملك أكثر من 10.000 قطعة خاصة ب Hello Kitty

أحيانا يبلغ الهوس ببعض الأشياء مستويات “جنونية”. هذه الحالة تنطبق على ما يبدو على الشابة البريطانية ناتاشا غولدسورث التي تملك 10.000 قطعة خاصة بالقطة الشهيرة “Hello Kitty “.
وتضم المجموعة التي تملك الشابة ذات 29 ربيعا، حوالي 4.000 دمية من مجموع 10.000 قطعة التي اشترتها ناتاشا على مدار 15 عاما من الهوس بشخصية القطة اليابانية الشهيرة.
وتضم المجموعة مختلف القطع التي تحمل علامة Hello Kitty  التجارية من من قطع للمجوهرات والأثاث والملابس وأواني المطبخ وغيرها.
وتقدر الشابة البريطانية مجموع ما أنفقته على اقتناء كل هاته القطع الخاصة بقطتها المفضلة بحوالي 50.000 جنيه إسترليني.
ورغم أن هذا الهوس قاد ناتاشا إلى الانفصال عن عدد من الشباب الذين لا يروق لهم اهتمامها الزائد باقتناء هاته القطع، إلا أن الشابة على ما يبدو لا تعير ذلك أهمية كبيرة معتبرة أنها ليست مهتمة بأي شاب لا يبدي إعجابه بما تسميه “مملكة كيتي” الخاصة بها.

اقرأ أيضا

أول مدينة إفريقية وعربية.. انتخاب الرباط على رأس الشبكة الدولية للإنارة الحضرية

تم انتخاب مدينة الرباط، في شخص عمدتها فتيحة المودني، رئيسة للشبكة الدولية للإنارة الحضرية خلال الجمع العام السنوي المنعقد ما بين 24 و 27 أبريل في مونبلييه بفرنسا، حسبما علم لدى مجلس المدينة.

بسبب خريطة المغرب.. أنباء عن انسحاب اتحاد العاصمة الجزائري من مواجهة نهضة بركان

يتجه فريق اتحاد العاصمة الجزائري إلى الانسحاب من مباراة نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم أمام نهضة بركان، والتي كان من المرتقب أن تقام مساء يوم غد الأحد، وذلك بعد موافقة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم على أن يلعب الفريق البركاني بالقميص الذي يحمل خريطة المملكة.

وصفة لشعر أسود

خلطة طبيعية لشعر بسواد الليل

نقدم لك سيدتي، في عدد اليوم من فقرة عالم المرأة، خلطة طبيعية للحصول على شعر …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *