بعد إصابتها في أحداث ”واغادوغو”..المصورة المغربية العلوي تفارق الحياة

لفظت المصورة المغربية ليلى العلوي، التي كانت من بين ضحايا الهجوم على عاصمة بوركينافاسو، قبل قليل أنفاسها الأخيرة، بالمصحة التي كانت تخضع فيها للعلاج بواغادوغو.

وحسب ماذكرت مصادر من السفارة، فإن ليلى فارقت الحياة إثر سكتة قلبية، في تمام الساعة التاسعة وأربع عشرة دقيقة، من مساء اليوم (الاثنين)، بالمصحة التي نقلت إليها مباشرة بعد إصابتها.

image176-504x338

ووفق ذات المصادر، فإن جثمان المصورة الراحلة سينقل للمغرب، بعد اتخاذ الإجراءات اللازمة.

وكانت المصورة الفوتوغرافية ليلى العلوي قد أصيبت خلال الهجوم الذي استهدف يوم الجمعة الماضي، فندق “سبلونديد” بقلب العاصمة البوركينابية واغادوغو، ونقلت لتخضع لعملية عاجلة، بعد إخلاء الفندق.

اقرأ أيضا

العلوي رحلت عن دنيانا..لكن بهذه الصور ستظل حاضرة

ودع العالم ليلى العلوي، الشابة المغربية الفرنسية، التي اتفق الجميع على موهبتها العالية في مجال التصوير الفوتوغرافي، والتي كانت واحدة من بين مئات الشباب الذين اغتالهم الإرهاب في شبابهم، حيث فارقت الحياة بعد تأثرها بإصابتين تعرضت لهما خلال الهجوم على العاصمة البوركينابية، لكن بعض الصور التي التقطتها ستجعلها دائما حاضرة

العلوي تنقل إلى مثواها الأخير..وهؤلاء أبرز الحاضرين بجنازتها

بعد أن أطفأ الإرهاب شمعتها، ووضع حدا لحياتها وهي في ربيع العمر وأوج العطاء، نقل جثمان المصورة الراحلة ليلى العلوي إلى مثواه الأخير، في جنازة مهيبة بمدينة مراكش.

جثمان ليلى العلوي سيوارى الثرى بعد صلاة العصر في مراكش

بعد أن قام الملك محمد السادس، بالتكفل بنقل جثمان الفقيدة المصورة الفوتوغرافية ليلى العلوي، التي راحت ضحية اعتداء إرهابي في بوركينافاصو إلى مراكش، حيث وصل مساء أمس الثلاثاء، جثمانها، والذي ستوارى الثرى بعد صلاة العصر في مقبرة الشيخ الإمام السهيلي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *