زيدان يدعو اللاعبين والجماهير للتعاون من أجل الريال

سيكون زيدان صاحب 43 سنة، أول مدرب فرنسي في تاريخ ريال مدريد، وأصغر مدرب يتولى تدريب الملكي، بعدما قضى فترة مهمة في تدريب الفريق الثاني لريال مدريد “كاستيا” الذي يضم شبان الفريق الملكي.

وأكد النجم الفرنسى، زين الدين زيدان، عقب تعيينه مدربا جديدا لريال مدريد، على أنه سيبذل قصارى جهده من أجل قيادة النادي الملكي، للتتويج بالألقاب فى نهاية الموسم.

وقال زيدان للصحفيين في ملعب الببرنابيو، “أريد أن أتوجه بالشكر للنادى ورئيسه، لتشرفي بتدريب الفريق الأول لريال مدريد، لدينا أفضل نادي ونملك أفضل مشجعين في العالم”.

وأضاف زيدان “سأقدم أفضل ما لدى وكل إمكانياتى من أجل أن تسير الأمور على أكمل وجه، اليوم يعتبر تاريخي بالنسبة لي”، مشددا على أن إحساسه اليوم أفضل بكثير مما كان عليه يوم تقديمه كلاعب فى صفوف ريال مدريد.

واعتبر زيدان تعيينه مدربا تشريفا له، معبرا عن شكره وامثنانه لادارة الريال، قائلا ” أشكر إدارة النادي على منحي فرصة تدريب النادي الأفضل في العالم، النادي الأفضل والمشجعين الأفضل هم هنا في مدريد، سأبدأ اعتبارا من الغد، وأنا على ثقة بأننا بتعاون الجميع سنحقق الألقاب مع نهاية الموسم الحالي “.

و تابع أنه سيقوم بكل شيء في وُسعه من أجل مساعدة الفريق على الفوز بجميع الألقاب المُمكنة، قائلا “لدينا أفضل فريق وأفضل لاعبين في العالم وبداية من يوم الثلاثاء سوف يبدأ العمل الجاد من أجل تصحيح كل شيء”.

إقرأ أيضا : رسميا ريال مدريد يقيل بينيتز ويكلف زيدان

اقرأ أيضا

ريال مدريد

ريال مدريد ينعي ضحايا زلزال الحوز

نعى نادي ريال مدريد الإسباني، اليوم السبت، ضحايا الزلزال الكبير الذي ضرب إقليم الحوز، في …

الفيفا

ريال مدريد يكسب المعركة الأولى أمام الفيفا

تمكن فريق ريال مدريد الاسباني من الحصول عى حكم قضائي من المحكمة الرياضية الدولية "الطاس"، يسمح للاعبين الصغار في الفريق بالعودة للممارسة الكروية، بعدما تم حرمانهم من اللعب بسبب عقوبة الفيفا.

زيدان

زيدان يستبعد 5 لاعبين من قائمة ريال مدريد

قرر مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان استبعاد 5 لاعبين من قائمة ريال مدريد، التي ستخوض مباراة الغد امام فريق سبورتينغ ليشبونة ضمن مسابقة دوري أبطال أوروبا.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *