الفتح

هزيمة مفاجئة للفتح أمام النادي القنيطري

وضع فريق النادي القنيطري حدا لسلسة انتصارات فريق الفتح الرباطي بعدما فاز عليه بهدفين لواحد، في المباراة التي جمعت الفريقين بملعب ابو بكر عمار بسلا لحساب الدورة 13 من البطولة الوطنية الاحترافية.

افتتح النادي القنيطري التسجيل عن طريق اللاعب توفيق أجروتن في الدقيقة 47، لكن لاعبو الفتح تمكنوا من تعديل النتيجة عن طريق المهاجم نبيل باها الذي عدل الكفة لفريقه في الدقيقة 54. ومع مرور الوقت تمكن الفريق القنيطري من إضافة الهدف الثاني بواسطة عادل المسكيني في الدقيقة 70.

وبهذا الفوز رفع النادي القنيطري رصيده إلى 18 نقطة في الصف الخامس مؤقتا ،بالمقابل يواصل أيضا بشكل مؤقت تصدره برصيد 27 نقطة .

وفي مباراة أخرى أرغم فريق الرجاء على التعادل السبلي، أمام ضيفه أولمبيك أسفي في المباراة التي جرت بمركب محمد الخامس بالدارالبيضاء، لحساب الدورة 13 ،ولم ينجح الفريق البيضاوي في الوصول لشباك الحارس حمزة حيمودي.

إقرأ أيضا : الفتح يفوز على الاتحاد وينفرد بصدارة البطولة الاحترافية

اقرأ أيضا

الركراكي : تأهل الفتح والكوكب يؤكد صحوة الكرة المغربية

أكد وليد الركراكي مدرب فريق الفتح أن فريقه يستحق العبور لدور المجموعات من مسابقة الكاف، بعدما حقق فوزا كبيرا على فريق الملعب المالي أحد الأندية القادمة من مسابقة دوري أبطال افريقيا.

الكونفدرالية

الفتح و الكوكب يعبران لدور المجموعتين من كأس الكاف

تمكن فريقا الفتح الرباطي و الكوكب المراكشي من المرور لدور المجموعات من كأس الكاف بعد تغلبهم على كل من الملعب المالي و المريخ السوداني

الفتح

الفتح يهزم الوداد ويشعل المنافسة على درع البطولة

تمكن فريق الفتح الرباطي من تحقيق نتيجة الفوز في المباراة التي جمعته اليوم بالمتصدر الوداد البيضاوي برسم مؤجل الجولة الثالثة والعشرون من منافسات البطولة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *