سواريز أفضل لاعب في مونديال الأندية

نال الأوروغوياني لويس سواريز لقب أفضل لاعب في مونديال الأندية، بعدما ساهم في تتويج النادي الكتالوني باللقب العالمي على حساب ريفر بلايت الأرجنتيني اليوم الأحد.

وحصل سواريز، هداف البطولة بخمسة أهداف في مباراتين فقط، على جائزة “الكرة الذهبية”، فيما حصل الأرجنتيني ميسي على “الكرة الفضية”، بعدما سجل هدفا اليوم في مرمي ريفر، بينما حصل أندريس إنييستا على “الكرة البرونزية”.

و سيطر برشلونة على جميع الجوائز الفردية، حيث حقق انيستا جائزة ثالث افضل لاعب في البطولة، و سواريز على جائزة الهداف، بينما حصل الفريق ايضا على جائزة اللعب النظيف.

وأكد سواريز، على أن بجانبه أفضل 3 لاعبين في العالم، في إشارة إلى الأرجنتنيي ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار والإسباني أندريس إنييستا، مشيراً إلى أنه بفضلهم حصل على لقب أفضل لاعب ببطولة مونديال الأندية 2015.

إقرأ أيضا :برشلونة يسحق ريفر بليت ويتوج بلقب مونديال الأندية

اقرأ أيضا

لويس سواريز

“فونسيكا” يهاجم “لويس سواريز” ويصفه بالأحمق

هاجم وكيل اعمال "لويس سواريز" السابق "دانييل فوينيسكا" لاعب فريق برشلونة ووصفه بالاحمق و الجبان ردا على تصريحات سابقة ادلى بها الدولي الاوروغوياني

عقد سواريز

صدمة في برشلونة بسبب فضح عقد سواريز!

فجر موقع برتغالي مفاجأة من العيار الثقيل، بعدما كشف النقاب عن تفاصيل عقد لويس سواريز مهاجم برشلونة، القادم من ليفربول الإنجليزي.

سواريز

برشلونة يسعى للتعاقد مع سواريز الجديد !

يعتزم فريق برشلونة ضم نجم فريق فياريال الإسباني، المهاجم دنيس سواريز خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *