تشيلسي مستعد لتسريح ماتا مقابل 35 مليون جنيه إسترليني

حسب ما ذكره موقع “سكاي سبورت” فإن مسؤولي فريق تشيلسي الإنجليزي مستعدون للتخلي عن متوسط ميدان الفريق، النجم الإسباني خوان ماتا، مقابل 35 مليون جنيه إسترليني.
وسبق أن تحدثت تقارير صحفية عن اهتمام أندية أوروبية كبرى مثل مانشستر يونايتد وباريس سان جرمان بضم الدولي الإسباني الذي أصبح غير راض على وضعيته الجديدة في الفريق منذ عودة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو لتقلد زمام النادي الإنجليزي مع بداية الموسم الحالي.
وفقد ماتا مكانته داخل تشكيلة الفريق خصوصا في ظل تفضيل مورينيو الاعتماد على اللاعبين المتألقين البرازيلي ليليان والبلجيكي إدين هازارد.
وفي الوقت الذي تحدثت فيه الصحافة عن اهتمام مدرب مانشستر دايفيد مويس بضم ماتا في سعيه لتعزيز وسط ميدانه فريق الذي لا زال يراكم النتائج السلبية هذا الموسم، يستبعد بعض المتابعين لشؤون الكرة إقدام مورينيو على التفريط في نجم تشيلسي إلى فريق منافس من حجم مانشستر يونايتد.
إلى ذلك عبر عميد مانشستر يونايتد سابقا غاري نيفيل عن عدم اقتناعه بفكرة انتقال خوان ماتا إلى أولد ترافورد ، خصوصا بالنظر إلى المبلغ الكبير الذي تتحدث عنه وسائل الإعلام.
واعتبر نيفيل أن 35 مليون جنيه استرليني مبلغ كبير كما شكك في قدرة النجم الإسباني على التأقلم في ما أسماه “فلسفة مانشستر الخاصة”.

اقرأ أيضا

جماهير تشيلسي تشيد بمستوى و مهارات حكيم زياش

أشادت جماهير تشيلسي الانجليزي بمستوى ومهارات حكيم زياش، المغربي المحترف في الدوري الهولندي، حيث دعت إلى التعاقد معه في الموسم القادم.

باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان يهزم تشيلسي ويتأهل لربع نهائي دوري الأبطال

تأهل فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، بعد أن فاز على مضيفه تشيلسي الإنجليزي بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي أقيم مساء يومه الأربعاء على ملعب "ستامفورد بريدج" في إياب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا في كرة القدم.

كافاني يقود سان جرمان لفوز ثمين على تشيلسي

حقق فريق باريس سان جيرمان الفرنسي فوزاً مهماً بهدفين مقابل هدف على حساب ضيفه فريق …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *