أبطال “كازا نيغرا” ضيوف على القناة الثانية

 سيستضيف المنشط التلفزي رشيد العلالي الجمعة المقبلة، النجمين الشابين أنس الباز وعمر لطفي، ببرنامجه الأسبوعي “رشيد شو”، حيث نشر المنشط التلفزيوني رشيد العلالي فيديو عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” برفقة أنس و عمر.

أبطال الفيلم المثير للجدل “كازا نيغرا” يحظيان بشهرة واسعة لدى الجمهور المغربي، بعد تأدية أدوار متنوعة في السينما والتلفزة من بينها “نصف سماء” والسلسلة الشيقة “ساعة في الجحيم”.

يذكر أن انتقادات كثرة طالت انس الباز بعد ظهوره عاريا بأحد مشاهد فيلمه السينمائي “نصف سماء” الذي يروي رحلة التعذيب الذي تخطاها الأديب المغربي عبد اللطيف اللعبي بصبر وقوة.

روابط ذات صلة:أبيضار لن تحل ببرنامج ”رشيد شو” بعد هذا التصريح

اقرأ أيضا

الدوزي

الدوزي يكشف حقيقة قصة الحب التي كثر الحديث عنها

نفى الفنان الشاب عبد الحفيظ الدوزي الأخبار التي راحت حول علاقته العاطفية، حيث قال إنه لا يعيش حاليا أي قصة حب، بل إن كل اهتمامه منكب على عمله ومشاريعه.

ابتسام تسكت

ابتسام تسكت تجلب ملايين المتتبعين لبرنامج “رشيد شو”

حققت حلقة برنامج "رشيد شو"، التي بثتها القناة الثانية دوزيم أمس السبت، نسبة مشاهدة جد عالية. وعبر مقدم البرنامج رشيد العلالي عن سعادته لهذا الإنجاز الكبير، وذلك في تدوينة فيسبوكية، أورد فيها ما يلي: "رشيد شو دائما في القمة".

رشيد العلالي يعلم مذيعة مصرية الدارجة المغربية

تحولت حلقة برنامج تلفزيوني في القاهرة إلى حصة في تعليم الدارجة المغربية من طرف رشيد العلالي إلى إحدى مذيعات القناة الفضائية..

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *