شركة “أمانديس” تطيح بمدير فرعها في طنجة

يبدو أن إدارة شركة “أمانديس” الفرنسية، قد باشرت إجراءات مهمة لإعادة هيكلة مصالحها وأقسامها على ناطق واسع، بحيث لم تستثني حتى مديرها في طنجة، الذي تم إعفاؤه من مهامه بحر هذا الأسبوع.

وفي الوقت الذي لم يتم فيه تأكيد الخبر من الناحية الرسمية، إلا أن مصادر متطابقة من داخل الشركة الفرنسية، تشير إلى أن قرار إعفاء مدير الشركة بطنجة، باسكال روبير، قد تم اتخاذه بالفعل، ومن المنتظر أن يتم في القريب العاجل، الإعلان عن مسؤول محلي جديد بالشركة الفرنسية، التي تحتكر تدبير خدمات الماء والكهرباء في المدينة منذ 13 سنة.

وكانت تصريحات سابقة لمدير الشركة المقال من مهامه، قد ساهمت بشكل لافت في تأجيج الاحتجاجات، التي قام بها سكان مدينة طنجة، ضد غلاء فواتير الماء والكهرباء، التي أصدرتها الشركة برسم شهري يوليوز وغشت الماضيين، حيث زعم أن أسعار الفواتير معقولة، معتبرا أن احتجاجات الطنجاويين محض مزايدات لا مبرر لها.

إقرأ أيضا: بعد التدخل الحكومي..”أمانديس” راجعت أزيد من 100 ألف فاتورة

اقرأ أيضا

هذه وصفة حزب الأصالة والمعاصرة لحل مشكلة “أمانديس”!

دعا حزب الأصالة والمعاصرة، إلى إحداث شركة جهوية للتنمية المحلية، يعهد إليها بتدبير قطاع الماء والكهرباء والتطهير السائل، بديلا عن التدبير المفوض في صيغته الحالية، والذي سبق للمجلس الجماعي لطنجة أن صادق على استرداد هذا القطاع من سلطة شركة "أمانديس".

الأحزاب الصغرى

حصاد يأمر “أمانديس” بالتجاوب الفوري مع مطالب ساكنة طنجة

عقديومه الاثنين، وزير الداخلية محمد حصاد، بمقر ولاية جهة طنجة تطوان الحسيمة، اجتماعا حضره إلى جانبه والي الجهة محمد اليعقوبي، مع الرئيس المدير العام للشركة المفوض لها تدبير قطاع الماء والكهرباء والتطهير السائل، وجميع المدراء المركزيين والمحليين للشركة، وذلك تفعيلا للإجراءات المتخدة لدراسة شكايات.

الفيزازي

الفيزازي يصف الاحتجاجات ضد “أمانديس” بـ”الفتنة النائمة”!

ضم الشيخ محمد الفيزازي، صوته إلى صوت رئيس الحكومة والأمين العام لحزب العدالة والتنمية عبد الإله بنكيران، بوصفه احتجاجات ساكنة طنجة ضد شركة "أمانديس" الفرنسية بـ"الفتنة".

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *