طرق فعالة لاستخدام بيكربونات الصوديوم لتفتيح البشرة

تحتوي بيكربونات الصوديوم على خصائص عالية في تبييض الجلد الغامق كما أن لها خاصية رائعة جدا في منع روائح الجسم من الأماكن الحساسة.

المزيد: اكتشفي أفضل خلطات بيكربونات الصوديوم للبشرة

وتعمل بيكربونات الصوديوم على تفتيح المسام وتطهير الجلد من السموم والجراثيم التي تنمو في ثنايا الجلد في الأماكن الحساسة، كما تمنع الروائح الغير مستحبة من هذه الأماكن بكل آمان وبدون آثار جانبية إطلااقا.
ويمكن استخدام بيكربونات الصوديوم كذلك لشعرك ولبشرتك وللجسم أيضا، بالإضافة إلى أنها مادة طبيعية مضادة للجراثيم والفطريات ولها خصائص مطهره ومضادة للالتهابات.
طريقة الاستخدام:
– نستخدم مسحوق بيكروبنات الصوديوم مع الماء بكمية وفيرة لعمل عجبين بعد خلطهما جيدا.
– عمل عجينة سميكة من هذا الخليط ووضعها على الأماكن الحساسة الغامقة وتركها حتى تجف تماما ثم تفرك بلطف.. وتترك البشرة حتى تجف أيضا بعد الفرك.
– يمكن أيضا مزج المسحوق مع قليل من الماء ووضعه مباشرة على الأماكن الحساسة الغامقة وتكتفي بالتدليك لمدة 5 دقائق ثم تغسل الأماكن وتكرر هذه الطريقة يوميا حتى الحصول على النتيجة المطلوبة.

اقرأ أيضا

فيديو صادم لسقوط سيدة من الطابق الرابع في مصر

تداول رواد مواقع التواصل لاجتماعي مقطع فيديو يحبس الأنفاس لإقدام سيدة على الانتحار، عن طريق …

تونس.. محامون يضربون عن العمل رفضا لتضييقات السلطات

أضرب محامون عن العمل في تونس العاصمة يوما واحدا، الخميس، احتجاجا على تردي ظروف عملهم ورفضا "للتضييقات" التي يتعرضون لها من السلطات.

شركة بريطانية تطلق عمليات الحفر البرية للتنقيب عن الغاز بلوكوس

أعلنت شركة شاريوت البريطانية (Chariot)، عن انطلاق عمليات الحفر البرية للتنقيب عن الغاز في ترخيص لوكوس البري، مع حفر بئر "آر زد كيه-1" في منطقة غوفريت.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *