هيفاء وهبي توضح سبب عدم مشاركتها في مهرجان الداخلة

بعد الجدل الذي اثير حول مشاركة النجمة اللبنانية هيفاء وهبي في مهرجان “الداخلة السينمائي الدولي”، أكد المسؤول الإعلامي للفنانة اللبنانية، أنه “لم تصلنا أي دعوة رسمية من المهرجان، ولو وصلتنا كنا سنلبيها، فهل يرفض فنان دعوة لتكريمه في بلد عربي شقيق بين جمهوره وأهله ومحبيه”؟.
وبدورها ردت إدارة المهرجان بالقول حسب موقع “لها”:”بهذا تكون هيفاء قد حسمت اللغط الذي أثير بسبب بعض الصحفيين حول الموضوع، ولم يعد ضرورياً تناول هذا الأمر أو إعطائه أكبر من حجمه، ونحن نوجه التحية للفنانة اللبنانية”.
يذكر أن الدورة الحالية للمهرجان تكرّم الفنان السوري جمال سليمان، وهو له رصيد سينمائي مميز، خصوصاً فيلم “المتبقّي” وفيلمين مصريين هما “ليلة البيبي دول” و”حليم”، بالإضافة إلى عدد من الأفلام السورية المعروفة.

روابط ذات صلة:بالصورة…هيفاء وهبي تقلد سعد المجرد

اقرأ أيضا

هيفاء

هيفاء وهبي تحصد الإعجابات على إنستجرام بعد نشرها لصور جديدة

شاركت الفنانة هيفاء وهبي متابعيها عبر حسابها الشخصي، على موقع الصور الشهير انستجرام، بصورة جديدة من أحدث جلسة تصوير خضعت لها

هيفاء

معجب يهجم على هيفاء وهبي على المسرح ليطلب منها الزواج

تعرضت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي خلال إحيائها حفلة صاخبةفي بيروت، لموقف غريب من نوعه، حيث اقتحم أحد المعجبين المسرح في خطوة متهوّرة

بالفيديو..مشاجرة تجبر هيفاء وهبي على الإنسحاب من حفلها بالقاهرة

انسحبت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي مساء أمس الجمعة من حفلها الذي أقامته في فندق بالقاهرة الجديدة، إثر مشاجرة نشبت في الحفل، بحسب فيديو متداول عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *