بنعطية يقود تداريب الأسود قبل مواجهة غينيا الاستوائية

خاص المنتخب الوطني أول حصة تدريبية له في ملحق ملعب أكادير، تحضيرا للمباراة المهمة أمام منتخب غينيا الاستوائية لحساب الدور الثاني من تصفيات مونديال روسيا 2018.

وقد شارك في هذه الحصة التدريبية الأولى 18 لاعبا، بحضور جل العناصر الأساسية يتقدمهم العميد المهدي بنعطية الذي عاد لأجواء المنتخب الوطني، بعد الغياب  في الفترة السابقة بسبب الاصابة، إلى جانب حضور فيصل فجر وتغدويني ويوسف العربي ومصطفى الكبير.

وبرمج الزاكي خلال بعض التمارين الحفيفة لإزالة العياء، وإستعادة الطراوة البدنية بعد المباريات التي خاضها اللاعبون رفقة أنديتهم في نهاية الأسبوع الماضي، كما أتاح الفرصة للاعبين الجدد للتعارف مع بقية العناصر.

وغاب عن تداريب يوم أمس كل من عبد العزيز برادة وعمر القادوري، ومحمد أبرهون، إلى جانب الأحمدي ولزعر المصابين، بينما أجرى الكروشي والنقاش تمارين خفيفة في قاعة التداريب.

ومن المنتظر أن يشارك كل اللاعبين اليوم في الحصة التدريبية  التي سيشرف عليها الناخب الوطني بادو الزاكي، بحضور بقية الملتحقين كل من برادة وقادوري وأبرهون.

وقرر الزاكي القيام بحصة تدريبية مغلقة اليوم الثلاثاء، في نفس الملعب والتي ستكون مخصصة للأمور التكتيكية والتقنية، قصد ترتيب الأمور إستعدادا لمباراة يوم الخميس، والتي يعول عليها الزاكي للخروج بنتيجة الفوز حتى يخوض لقاء الإياب بارتياح.

تداريب المنتخب

المنتخب الوطني

اقرأ أيضا

المنتخب

المنتخب يسقط امام أذريبدجان بنتيجة قاسية

تعرض المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة، لهزيمة قاسية أمام منتخب أذريبدجان في اول مباراة ضمن نهائيات كأس العالم المقامة حاليا في كولومبيا.

هشام الدكيك

هشام الدكيك: مباراة أذريبجان هي مفتاح المونديال

صرح المدرب الوطني هشام الدكيك في ندوة صحفية صباح اليوم، على ان المنتخب الوطني يسعى لتأكيد حضوره في مونديال كولومبيا للكرة الخماسية.

الأسود

الأسود يواجهون منتخب الغابون في مدينة “فرانس فيل”

توصلت الجامعة برسالة من الاتحاد الدولي لكرة القدم بخصوص موعد ومكان مباراة الأسود أمام منتخب الغابون، لحساب الجولة الأولى عن المجموعة الثالثة من الإقصائيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2018.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *