عاجل. إنهيار ثلاثة منازل بالقنيطرة.. وهذه هي الأسباب!

اهتز حي بئر انزران، بمدينة القنيطرة صباح يومه الأحد، على وقع انهيار شبه كلي لثلاثة منازل، مما خلف خسائر مادية جسيمة، ولحسن الحظ لم يخلف الحادث خسائر في الأرواح.

الحادث، الذي خلف ذعرا في أوساط ساكنة الحي، وبالضبط قرب السوق الشعبي “مارشي الحرية”، استنفر عزيز الرباح وزير النقل والتجهيز ورئيس المجلس البلدي للقنيطرة، الذي حضر رفق النائب البرلماني عزيز كرماط، وأحمد الهيقي، مستشار جمعوي وعضو في مجلس الجهة.

وقالت مصادر محلية لـ”مشاهد24″، إن سبب الحادث راجعا بالأساس إلى قيام بعض الأسر لإصلاحات غير مرخص لها.

image237

image239-528x415

image239

إقرأ أيضا: خطة عمل لمواجهة خطر الفيضانات في منطقة القنيطرة والغرب

اقرأ أيضا

الرباح يستعين ب”الخواص” في تدبير ملفات رخص السياقة

تعتزم وزارة النقل والتجهيز واللوجستيك، الاستعانة بشركات خاصة، في تدبير ملفات رخص السياقة، خلال الفترة المقبلة، نظرا للضغط الحاصل على المراكز المكلفة بهذه الرخص في مختلف ربوع المملكة، هذا ما أعلنه الوزير عزيز الرباح اليوم (الثلاثاء)، بالبرلمان.

بالفيديو. الأمن يمنع مسيرة احتجاجية للأساتذة المتدربين بالقنيطرة

علم مشاهد24 من مصادر عليمة، أن السلطات العمومية بمدينة القنيطرة، طوقت مسيرة كان ينظمها الأساتذة المتدربين بالمركز الجهوي لمهن التربية والتكوين بالمدينة المذكورة، ومنعتهم من الإستمرار، مما أدى إلى تدافع بين الطرفين، خلف إصابات في صفوف الأساتذة تم نقل بعضها إلى المستشفى، لتلقي العلاجات اللازمة.

بالفيديو. أرباب “الطاكسيات” ينتفضون ضد وزير النقل عزيز الرباح

احتج العشرات من أرباب سيارات الأجرة، صباح يومه الأربعاء، أمام مقر الاتحاد المغربي للشغل، بمدينة الدار البيضاء، ضد وزير التجهيز والنقل، عزيز الرباح، وهددوا بالاعتصام أما وزارته، إذا لم تتحقق مطالبهم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *