الريال يتعادل مع باريس سان جرمان في مباراة القمة

عرفت مباريات دوري أبطال أوروبا التي أقيمت اليوم نتائج متباينة، حيث تمكنت الفرق الثوية من فرض وجودها في هذه الجولة، بينما خرجت أندية بارزة بنتائج متواضعة.

وفي مباراة الريال أمام مستضيفه باريس سان جرمان، ساد التعادل السلبي في هذه المواجهة القوية، التي أقيمت بملعب حديقة الأمراء بباريس، ضمن إطار الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا.

وقد كان الشوط الأول من نصيب الريال، لكن في الشوط الثاني فرض الفريق الباريسي أسلوبه، وقد كان الأقرب من توقيع الهدف، بينما اعتمد الفريق الملكي على الهجمات المرتدة. وعقب هذه النتيجة رفع كلا الفريقين رصيدهما إلى النقطة 7 وتربع ريال مدريد على عرش الصدارة متفوقاً بفارق الأهداف.

وفشل يوفنتوس في الحصول على العلامة الكاملة في مباريات ذهاب دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا بالتعادل مع بوروسيا مونشنجلاباخ الألماني ضمن الجولة الثالثة. بينما حقق مانشستر سيتي فوزاً صعباً على نظيره إشبيلية الإسباني بهدفين مقابل هدف على أرضية ملعب طيران الاتحاد.

أما أتلتيكو مدريد فقد حقق فوزاً ساحقاً على ضيفه إف سي أستانا الكازخستاني بأربعة أهداف دون مقابل في المواجهة التي أقيمت على ملعب فيسنتي كالديرون لحساب الجولة الثالثة ضمن نفس المسابقة.

اقرأ أيضا

نيمار

نيمار يعلن قراره النهائي مع برشلونة

أنهت صحيفة "سبورت" الإسبانية الجدل القائم حول البرازيلي نيمار بتقريرها الذي نشرته اليوم مؤكدة أن اللاعب قرر البقاء في نادي برشبونة بشكل رسمي.

مدريد

بالفيديو..ريال مدريد يتصدر الترتيب بفوزه على رايو فايكانو

فاز فريق ريال مدريد على رايو فايكانو بثلاثة اهداف مقابل هدفين وذلك في المباراة المثيرة التي اقيمت مساء السبت ضمن مباريات الدوري الاسباني لكرة القدم

الأبطال

قرعة دوري الأبطال تضع الريال أمام رهان صعب

أسفرت قرعة نصف نهائي دوري أبطال اوروبا عن مواجهتين صعبتين بالنسبة لفريقي ريال مديد وبايرن ميونخ الألماني.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *