مزوار ينفي خبر إقالة الرجل القوي في قيادة حزب الأحرار

سارع صلاح الدين مزوار، رئيس التجمع الوطني للأحرار، إلى نفي خبر إقالته لمحمد بن الطالب، المنسق الجهوي لحزبه بالدار البيضاء، على خلفية عملية التصويت التي جرت اليوم، في ولاية الدار البيضاء، وأدت إلى انتخاب مصطفى البكوري، الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، رئيسا لأكبر جهة في المغرب.

وأكد مزوار  في بلاغ نشره على الموقع الاليكتروني لحزب ” الحمامة”، أن خبر إقالة بن الطالب،  “ما هو إلا مجرد إشاعات تتداول هنا وهناك، خاصة منها ما يتعلق بشؤون حزب التجمع الوطني للأحرار،”، مذكرا بأنه لم يتخذ أي قرار من هذا القبيل، وأنه الوحيد  المخول له الحديث باسم حزب التجمع الوطني للأحرار.

للمزيد:مزوار : “التجمع الوطني” حزب الكفاءات وبفضله استطاعت الحكومة الاستقرار

إلى ذلك، يعتبر بن الطالب من بين أصحاب صنع القرار  في القيادة السياسية لحزب التجمع الوطني للأحرار،  وهو من المؤثرين في  تحديد مواقفه إزاء مجمل الأحداث السياسية في المغرب، وعمل لفترة طويلة إلى جانب أحمد  عصمان، الرئيس المؤسس لحزب ” الحمامة”، كما تحمل منصب مدير ديوانه خلال رئاسته لمجلس النواب.

واتصل موقع ” مشاهد24″ ، عدة مرات، بعد زوال نهار اليوم، ببن الطالب لاستفساره عن سبب انتشار إشاعة إقالته من الحزب، لكن هاتفه المحمول ظل يرن دون جواب.

إقرأ أيضا:بلخياط يعد بتأمين موارد ضامنة لتنمية البيضاء بفضل “قدراته

اقرأ أيضا

بوريطة يتسلم رسالة خطية إلى الملك من رئيس غامبيا

استقبل وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج ناصر بوريطة، اليوم الاثنين بالرباط، وزير الشؤون الخارجية والتعاون الغامبي، مامادو تانغارا، حاملا رسالة خطية إلى الملك محمد السادس، من رئيس جمهورية غامبيا أداما بارو.

لوديي يتباحث مع رئيس اللجنة العسكرية لـ”الناتو”

بتعليمات ملكية سامية، استقبل الوزير المنتدب لدى رئيس الحكومة المكلف بإدارة الدفاع الوطني، عبد اللطيف لوديي، اليوم الاثنين بمقر الإدارة، وبحضور الفريق أول المفتش العام للقوات المسلحة الملكية وقائد المنطقة الجنوبية، الأميرال روب باور رئيس اللجنة العسكرية لمنظمة حلف شمال الأطلسي (الناتو)، والذي يقوم بزيارة للمغرب من 28 إلى 30 أبريل الجاري.

طوب وفلوب: رسائل ليبية إيجابية للمملكة وجعجعة الجزائر بسبب خريطة المغرب

في هذا الفيديو ضمن فقرة "طوب وفلوب"، نرصد حدثين بارزين خلال الأسبوع الذي نودعه، الأول يهم العلاقات المغربية الليبية، والثاني يتعلق بالجعجعة التي تثيرها الجزائر بسبب خريطة المغرب.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *