حاتم عمور يحتفل بـ”الأول” بحضور ألمع نجوم المغرب والعرب

عبد اللطيف الصلحي
2016-02-18T12:23:26+00:00
ثقافة وفنسلايد شو
عبد اللطيف الصلحي18 فبراير 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
حاتم عمور يحتفل بـ”الأول” بحضور ألمع نجوم المغرب والعرب

احتفل الفنان المغربي حاتم عمور، بدولة الإمارات العربية المتحدة، مؤخرا، وتحديدا في دبي بنجاح أغنية “الأول”، التي حصدت أكثر من سبعة ملايين مشاهدة في شهر واحد، والمراكز الأولى على مستوى الإذاعات الخاصة، والوطنية والعربية، ولاقت استحسان الجمهور المغربي والعربي.

وقد عرف الحفل، حضور نخبة من ألمع نجوم المغرب والعرب، من بينهم، الممثلة السورية نسرين طافش، الفنان الإماراتي فايز السعيد، وفاضل المزروعي، والدكتور محمد ناجي، والموزع العراقي حسام كمال، والكاتب والملحن توفيق المغربي، والفنانة المغربية جميلة البدوي، ويسرى سعوف، وصلاح الدين محسن، بالإضافة إلى الإعلامية المغربية مريم سعيد وغيرهم، حيث تقاسموا صورا رفقة الفنان المغربي عمور مع وضع هاشتاغ “الأول”.

شارك في إنجاح هذا العمل، كل من المبدع توفيق المغربي، الذي أشرف على كتابة الكلمات والتلحين، أما التوزيع الموسيقي فقد أشرف عليه جلال الحمداوي.

وجرى تصوير كليب الأغنية بالعاصمة اللبنانية بيروت، تحت إدارة المخرج الشهير جاد شويري، مكتشف الفنانة ماريا صاحبة الأغنية الشهيرة “إلعب إلعب”.

وقد ظهر عمور بلوك جديد ومختلف في الكليب “الأول”، وسط أجواء مميزة وفريدة يؤدي دور بائع لحوم بدأ من الصفر ليصير التاجر رقم 1 في هذا المجال.

جدير الذكر، أن عمور يحضر لعملين فنيين جديدين ،على شكل ديو، أغنية من كلمات وألحان محمد نبال مع المطرب القطري فهد الكبيسي، وأخرى مع الفنانة المغربية المقيمة في دبي جملية البدوي.

إقرأ أيضا: بالصور..هذا ما قاله حاتم عمور عن “خديجة” التي حاول شاب مراكشي الانتحار بسببها

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق