إسباني يتقاضى أجراً لإفساد حفلات الزفاف

يكسب الإسباني أرنستو في منتصف العمر المال بطريقة غريبة، حيث يقتحم حفلات الزفاف، ويتظاهر بأنه حبيب العروس ويطلب منها الهروب معه مقابل مبلغ 500 يورو (550 دولاراً)، ويحصل على أجر إضافي في حالة وقوع حوادث غير متوقعة، مثل تعرض للصفعة أو اللكمة أو الركل، ويكسب عن كل واحدة 50 يورو (55 دولاراً).

وأصبح أرنستو، حديث المدينة في إسبانيا بعد ظهوره في مقطع فيديو انتشر على نطاق واسع على تطبيق «تيك توك»، ادعى أنه في حين يرى معظم الناس يوم زفافهم باعتباره أسعد يوم في حياتهم، فإنه بالنسبة للبعض كابوس ينتظر حدوثه، وهؤلاء القلائل هم من عملائه، ويقتحم الرجل حفل زفاف ويتظاهر بأن العروس حب حياته، ويتوسل إليها أن تهرب معه فقط لإلغاء الحدث.

وقال أرنستو في الفيديو: «إذا كانت لديك شكوك، أو لا تريد الزواج أو لا تعرف كيف تقول لا، فلا تقلق بعد الآن، سألغي حفل الزفاف من أجلك، ما عليك سوى إخباري بالوقت والمكان والتاريخ وسأظهر في الحفل. سأقول: إنني حب حياتك وسنهرب معاً يداً بيد».

ويبدو أن الخدمة بدأت كمزحة، ولكن بعد أن غمرته الطلبات من الأطراف المهتمة، أدرك إرنستو أنه على حق. فهو يتقاضى حالياً 500 يورو مقابل التطفل على حدث ما، وهو ما لا يشمل تكاليف السفر إذا احتاج الأمر.

اقرأ أيضا

55

طريقة تحضير شوكولاتة دبي في المنزل

نقدم لك سيدتي، في عدد اليوم من فقرة عالم المرأة، طريقة تحضير شوكولاتة دبي. المقادير: …

المغرب-الهند: انعقاد الاجتماع الرابع لفريق العمل المشترك حول الموارد المائية بنيودلهي

انعقد بنيودلهي، الاجتماع الرابع لفريق العمل المشترك المغرب – الهند حول الموارد المائية، وذلك على …

DAEU4BSyhK4

موعد الدورة الـ17 للمهرجان الدولي لفيلم المرأة بسلا

تنظم جمعية أبي رقراق، خلال الفترة من 23 إلى 28 شتنبر الجاري، الدورة السابعة عشرة …