حصل على فندق بدولار واحد في بانكوك.. وفوجئ بكارثة (فيديو)

ظنَّ سائح أمريكي أنه حقق صفقة العمر لقضاء عطلته السياحية في العاصمة التايلاندية بانكوك، بعدما حصل على منزل سياحي مقابل دولار واحد في الليلة.

وثق صانع المحتوى والمقالب الأمريكي مايك راري في مقطع فيديو نشرته على منصة “Viral Press” صدمته حين استأجر عبر موقع Airbnb منزلاً مقابل دولار واحد في الليلة في بانكوك، وكانت النتيجة كارثية بامتياز.

وتحفظ مايك عن تحديد موقع المنزل، مكتفياً بالقول إنه يبعد 10 دقائق بالسيارة من الحي الصيني في العاصمة التايلاندية.

وفي لقطة أخرى، كان مايك يتسلق سلماً خشبياً قديماً، ثم يقف على ركائز غير متينة للوصول إلى شرفة أمامية مصنوعة من الخشب الخردة.

وعند فتح باب المنزل، صدم بأثاثه القديم، لكن صدمته الأكبر حين وجد علم بلاده وقد وضعه مالكو المنزل للترحيب به بطريقة مميزة كي يشعر وكأنه في بلده، على حد تعليقه في الفيديو.

استعرض مايك أبرز قطع الأثاث في هذا المنزل المتهالك، وصوّر مجموعة حبال خارجية لنشر الغسيل عليها، إضافة إلى معدات تمرين في الهواء الطلق، مع منطقة مطبخ تضم طاولة عليها جهاز طهي الأرز، غلاية وثلاجة.

أما الكارثة الكبرى فكانت مع المرحاض الذي لم يتجاوز وعاءً بلاستيكياً، مشتركاً مع مكان للاستحمام عبارة عن دلو مليء بالمياه فيه علبة صغيرة لرمي المياه فوق جسده، إضافة إلى خزانة مقفلة يمكن استئجارها بـ3 سنتات.

اقرأ أيضا

الحكومة تصادق على مشروعي مرسومين يتعلقان بضابط البناء المضاد للزلزال

صادق مجلس الحكومة، في اجتماعه اليوم الخميس بالرباط، على مشروعي مرسومين يتعلقان بضابط البناء المضاد للزلزال المطبق على البنايات و على المباني المنجزة بالطين، وذلك في إطار تنزيل التعليمات السامية للملك محمد السادس، التي أعطيت عقب زلزال 08 شتنبر 2023.

كروشيك.. قط بدين يعاني السمنة

خسر القط كروشيك، 14 عاماً من مدينة بيرم الروسية، قدرته على المشي بعد أن تضخم …

تساقطات رعدية.. وزارة التجهيز تدعو مستعملي الطريق إلى توخي الحيطة والحذر

دعت وزارة التجهيز والماء جميع مستعملي الطرق إلى توخي المزيد من الحيطة والحذر، على إثر النشرة الإنذارية الصادرة عن المديرية العامة للأرصاد الجوية، التي تتوقع تساﻗﻄﺎﺕ مطرية رعدية جد قوية مصحوبة بالبرد بعدد من أقاليم المملكة ابتداء من اليوم الخميس.