بالفيديو.. اصطدام يختين فاخرين مملوكين لأثرياء في نابولي

اصطدم يختان من أشهر اليخوت الفاخرة في العالم، والمملوكين لاثنين من أغنى الأثرياء، في حادث أثناء رسوهما قبالة سواحل نابولي بإيطاليا هذا الأسبوع.

ونشر ملياردير التجزئة والإذاعة المكسيكي، ريكاردو ساليناس بليغو، على إنستغرام، مقطع فيديو لقارب أنيق ينجرف نحو يخته الضخم “ليدي مورا”، بينما يطلق أفراد الطاقم البوق ويصرخون ويصيحون في محاولة لجذب انتباه الطاقم الآخر، وفق “فوربس”.

وقال ساليناس إن السفينة باتجاهه، كانت اليخت الفاخر “فينوس” الذي أنجز بشكل مشهور، لمؤسس شركة أبل ستيف جوبز، والذي تملكه الآن أرملته لورين باول جوبز.

ويظهر الفيديو فينوس ترتد من جانب ليدي مورا دون اختراق هيكل السفينة قبل أن تنجرف بعيدًا للخلف.

ونشر ساليناس قائلاً إنه لم يكن هناك ضرر كبير ولكن سفينته تركت “خدشًا كبيرًا سيتطلب إصلاحه الكثير”، ثم طلب من متابعيه شراء منتجات أبل من خلال سلسلة التجزئة الخاصة به مجموعة إلكترا لمساعدة لورين باول جوبز في دفع ثمن الضرر.

ولم يكن أي من مالكي اليختين المليارديرين، على متنهما وقت وقوع الحادث، وفقًا لصحيفة داغينس نيوز التابعة لمجموعة ميديا ​​جروب الدنماركية.

اقرأ أيضا

عمدة قرية إيطالية يستعين بالسكان لإنقاص وزنه

طلب لوشيانو فريجونيز، 47 عاماً، عمدة قرية فالدوبيادنه في شمال إيطاليا من سكان قريته مساعدته …

زخات رعدية مصحوبة بحبات البرد وبهبات رياح

أفادت المديرية العامة للأرصاد الجوية، اليوم الأربعاء، بأن زخات رعدية مصحوبة بحبات البرد وبهبات رياح مرتقبة من يوم غد الخميس إلى يوم الأحد بعدد من أقاليم المملكة.

سلسلة انفجارات جديدة تهز لبنان

أعلن التلفزيون اللبناني عن انفجارات جديدة ضربت لبنان، الأربعاء، استهدفت أجهزة الاتصال اللاسلكية من نوع  icom v82، لعناصر من حزب الله اللبناني في عدد من المناطق اللبنانية.