منجم هندي يتنبأ بموعد الحرب العالمية الثالثة

كشف المنجم الهندي كوشال كومار، المعروف باسم “نوستراداموس الجديد”، عن توقعاته المثيرة للجدل حول اندلاع حرب عالمية الثالثة.

وقال كوشال كومار: “أعرف بالضبط متى ستندلع الحرب العالمية الثالثة، في الرابع أو الخامس من غشت”.

وأضاف: “ظهرت في وسائل الإعلام عدد من التقارير المثيرة للقلق في مناطق حرب أخرى حول العالم خلال شهري يونيو ويوليوز 2024، خاصة يومي 27 و30 يوليوز، وبسبب عدد من القضايا المثيرة للقلق والخطيرة فمن المتوقع أن تؤدي وتيرة الأحداث في النقاط الساخنة حول العالم، بما في ذلك إسرائيل، إلى اندلاع حرب واسعة النطاق، وسيتطلب يومي 4 و5 غشت أقصى درجات الحذر”.

وتنبأ كوشال كومار من قبل بوفاة الرئيس الإيراني السابق إبراهيم رئيسي، وبعدها تحققت تنبؤاته، وفقاً لموقع “روسيا اليوم”.

وأشار كومار في وقت سابق، إلى الصراعات الدولية المستمرة والمتصاعدة عبر العالم، معتبراً إياها علامات على النزاعات العالمية المحتملة في المستقبل القريب.

وعبّر عن قلقه من السيناريوهات المحتملة، محذراً من ضرورة التفكير الاستراتيجي والتوقعات الدقيقة لتأثيرات الكواكب، معتبراً أن “الأخطاء البشرية غير المقصودة قد تلعب دوراً في هذا السياق”.

وتوقع كومار حرباً عالمية ثالثة في 18 يونيو الماضي، لكن تنبؤاته بشأن ذلك لم تكن صحيحة، حيث نشر مقالاً على شبكة لينكد إن” قال فيه إن الأحداث التي وقعت في الفترة ما بين 29 مارس إلى 21 أبريل من العام الجاري، أكبر مؤشر على خريطة حروب العالم التي سيشهدها الصيف المقبل، انطلاقاً من حركة الكواكب المتوالية.

وشرح أن البحر سيكون مركز العمليات في الغالب، بينما بعض العمليات أو الأماكن الأقل في الحسابات الفلكية يمكن تحديدها لاحقاً، ما سيؤثر على قطاعي الطيران والسياحة ويلحق بهما تضرراً كبيراً.

وذكر أنه قبل حلول العام 2024، كانت كل القراءات الكوكبية تشير إلى أنه عام مثير للقلق في ما يتعلق بظروف الحرب في عدد من الدول مثل كوريا والصين والصراع في الشرق الأوسط، إضافة إلى أوكرانيا وروسيا.

ويعتبر كوشال كومار منجم هندي مشهور في عالم التنجيم بتنبؤاته المثيرة للجدل في كثير من الأحيان، وهو معروف بتفسيراته التفصيلية للتكوينات الفلكية والأبراج النجمية الكوكبية والقمرية التي يستخدمها لتوقع الأحداث المهمة على نطاق عالمي.

اقرأ أيضا

البنك الدولي يعتزم استخدام ضمانات لاستقطاب تمويلات دولية صوب المغرب

أكد نائب الرئيس التنفيذي لوكالة ضمان الاستثمار متعدد الأطراف، التابعة لمجموعة البنك الدولي، هيروشي ماتانو، أن البنك الدولي يعتزم استخدام ضمانات لاستقطاب المزيد من التمويلات الدولية صوب المغرب.

فيديو: ملياردير يتجول خارج كبسولة “سبيس إكس” في الفضاء

خاض رائدا فضاء من كبسولة تابعة لشركة سبيس إكس أول تجربة سير في الفضاء عبر …

-2030

توقيع بروتوكول تعاون بين الجمعية المغربية للصحافة الرياضية ونظيرتيها الإسبانية والبرتغالية

جرى، مساء الأربعاء، التوقيع على بروتوكول تعاون بين الجمعية المغربية للصحافة الرياضية والجمعية الإسبانية للصحافة …