حروق من الدرجة الثالثة.. وفاة نزيل فندق بسبب مياه الحمام الساخنة

توفي رجل أمريكي سبعيني، من ولاية تينيسي، في غرفة فندق، بعد إصابته بحروق مميتة، إثر فتح ماء الحمام للاستحمام، والذي تجاوزت حرارته 150 درجة فهرنهايت.

وحصلت عائلة الرجل على 2 مليون دولار، في دعوى قضائية تتعلق بالقتل الخطأ.

وتعرض أليكس كرونيس (76 عام)، لمياه الاستحمام، بالغة السخونة، خلال رحلة عمل، أصابته بحروق من الدرجة الثالثة في غضون ثوان، وفق ما ذكرت صحيفة “نيويورك بوست”.

وكان كرونيكس في فندق إيكونو لودج في إرلانجر بولاية كنتاكي، حين انهار في الحمام صارخاً، وحاول اثنان من زملائه كانا معه في الغرفة مساعدته، غير أن كان يعاني إصابات بالغة، وفق ما أفادت الدعوى القضائية.

ووفقًا للصحيفة، زار غرفة الطوارئ لاحقًا لتلقي العلاج، لكنه غادر بسرعة ضد النصيحة الطبية حتى يتمكن من العودة إلى العمل، وفي غضون يومين، عاد كرونيس إلى المستشفى، ولم يغادر لمدة خمسة أشهر تقريباً، وأثناء وجوده في المستشفى، خضع لعملية جراحية لتطعيم الجروح الناجمة عن الحروق وعلاج لقضايا أخرى غير محددة أصيب بها أثناء وجوده في رعاية المستشفى، ولم تتحسن حالته حتى وفاته.

اقرأ أيضا

“البام” ينظم النسخة الأولى من جامعته الصيفية

ينظم حزب الأصالة والمعاصرة النسخة الأولى من جامعته الصيفية تحت شعار “تعاقد متجدد من أجل الكرامة والأمل”، وذلك خلال الفترة الممتدة من 19 إلى 21 شتنبر الجاري، بفضاء مجمع مولاي رشيد ببوزنيقة.

بحضور نواب مغاربة.. جوهانسبورغ تفتتح دورة شتنبر للبرلمان الإفريقي

متابعة افتتحت، رسميا، الإثنين بجوهانسبورغ، أشغال دورة شتنبر للبرلمان الإفريقي، الهيئة التشريعية للاتحاد الإفريقي، وذلك …

بعد 25 عاماً.. يعطس قطعة ليغو

اكتشف أندي نورتون، 32 عاماً، من أريزونا الأمريكية، بعد “25 عاماً أن قطعة “ليغو” كانت …